متابعة أخبار نادي الزمالك لحظة بلحظة حتى مباراة القمة وقائمة الفريق للمباراة

في خلال هذا المقال سوف يتم متابعة جميع أخبار نادي الزمالك المصري قبل لقاء القمة المرتقب ضد نادي الأهلي المصري في إطار مباريات الأسبوع الأخير من بطولة الدوري العام المصري، وتلك المباراة تعتبر الأهم ما بين جميع مباريات الموسم، لأنها بطولة خاصة ما بين قطبي الكرة المصرية وكل فريق يريد إثبات قوتة في تلك المباراة.

نادي الزمالك

دوافع نادي الزمالك قبل لقاء القمة

يملك الفارس الأبيض العديد من الدوافع التي تجعلة يتمني الفوز في تلك المباراة الهامة بالرغم من كونها لن تغير شئ في ترتيب الدوري العام المصري، لأن النادي الأهلي إستطاع حسم لقب البطولة في وقت سابق، كما حسم نادي الزمالك المركز الثالث ليتأهل العام القادم إلي بطولة الكونفدرالية.

ونادي الزمالك يحاول في تلك المباراة أن يتخطي العديد من الأزمات والمشاكل التي مر بها في الفترة الأخيرة، خاصة بعد الخروج السيئ من بطولة دوري أبطال أفريقيا وإحتلال المركز الثالث في دوري المجموعات، وهو ما دفع الجماهير للهجوم على الفريق الكبير لأن الطموحات كانت تصل إلي الفوز بالبطولة الأهم أفريقياً.

وقد ظهر نادي الزمالك بشكل جيد في المباراة الأخيرة ضد فريق طلائع الجيش بربع نهائي كأس مصر، وحقق فوز عريض بنتيجة 3/0 ليصل إلي الدور قبل النهائي ليلاقي المصري البورسعيدي في مباراة من العيار الثقيل، ويتمني الفارس الأبيض أن يختم الدوري العام هذا الموسم بالفوز على المارد الأحمر صاحب اللقب.

ويمكن لحضراتكم التعرف على جميع أخبار ومستجدات مباراة القمة الهامة جداً ما بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك من خلال متابعة هذا المقال.

قائمة نادي الزمالك لمباراة القمة

أعلن المدير الفني لنادي الزمالك إيناسيو قائمة اللاعبين التي ستنضم لمعسكر الفريق إستعداداً للقاء القمة المرتقب يوم الإثنين القادم في برج العرب، وهناك مفاجأة كبري في تلك القائمة وهي غياب حارس المرمي الأول لنادي الزمالك وهو أحمد الشناوي عن قائمة الفريق التي تستعد لتلك المباراة، والقائمة الكاملة هي كالتالي:

قائمة نادي الزمالك لمباراة القمة
قائمة نادي الزمالك لمباراة القمة
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.