موعد مباراة الأهلي ومونانا الجابوني اليوم الثلاثاء 6-3-2018

يستضيف النادي الأهلي نظيره نادي مونانا الجابوني في ذهاب دور ال32 في دوري أبطال أفريقيا والتي ستقام على ملعب القاهرة الدولي غداً الثلاثاء 6 مارس لعام 2018م، وبدأت هذه البطولة في عام 1964م وكانت تسمي ببطولة أفريقيا للأندية الأبطال، وكانت عبارة عن ذهاب وغياب بجميع الأدوار، والفائز يتأهل إلى بطولة كأس العالم للأندية، وسنقوم بمتابعة مباراة الأهلي ومونانا الجابوني لحظة بلحظة متابعة كتابية.

مباراة الأهلي ومونانا الجابوني في دوري أبطال إفريقيا

كما يمكنكم متابعة مباراة الأهلي ومونانا الجابوني وجميع أخبار الفريقين وتشكيلة الفرق من هنا.

جدير بالذكر أن الكابتن حسام البدري كابتن النادي الأهلي المصري ضم اللاعب عبد الله السعيد بعد العودة من الإصابة ليكون أساسي بالفريق في تشكيلة الغد والتي لم يصرح عنها كاملة حتى الآن، وستقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.

ويستضيف الأهلي نظيرة مونانا على ملعبه وسط جمهوره في مصر على استاد القاهرة الدولي، كما صرحت الشرطة بحضور خمسة ألاف متفرج لمتابعة المباراة وتشجيع الفريق من أجل الفوز.

نقلاً عن اليوم السابع:

ويدير مباراة الأهلي ومونانا الجابوني طاقم تحكيم من مالي يضم كلاً من بوبو تراورى حكمًا للساحة، ويعاونه موريبا دياكيتى ودريسا كامورى نيارى.

موعد مباراة الأهلي ومونانا الجابوني والقنوات الناقلة

والتي تم تحديد موعدها في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وأخيراً بتوقيت الإمارات في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويمكنكم متابعة أحداث المباراة لحظة بلحظة من خلال أخر فقرة بالمقال حيث نقوم بعمل تغطية كتابية للمباراة منذ بداية الشوط الأول وحتى نهاية الشوط الثاني، والراعي الرسمي لعرض المباراة هي قناة الأهلي المفتوحة.

أقل من 22 ساعة تفصلنا عن اللقاء المنتظر والذي ينتظره عشاق الكرة المستديرة في جمهورية مصر العربية.

جدير بالذكر أن فريق الأهلي يحتل المركز الأول وبجدارة في الدوري المصري.

الجميع في انتظار بداية المباراة ومتبقى فقط خمس ساعات على البداية.

ساعة إلا ربع فقط تفصلنا عن متابعة المباراة.

تشكيلة فريق الأهلي مصري نقلاً عن اليوم السابع:

وضمت القائمة الحمراء كلاً من: شريف إكرامي، ومحمد الشناوي، على لطفي، أحمد فتحي، صبرى رحيل، على معلول، سعد سمير، محمد نجيب، أيمن أشرف، حسام عاشور، عمرو السولية، هشام محمد، ميدو جابر، وليد سليمان، أحمد حمدي، إسلام محارب، كريم نيدفيد، عبد الله السعيد، وليد أزارو، جونيور أجايي، مروان محسن، صلاح محسن.

أقل من نصف ساعة وتبدأ المباراة.

متابعة مباراة الأهلي ومونانا الجابوني

  • عشرة دقائق فقط تفصلنا عن البداية.
  • بداية المباراة الآن.
  • أول فرصة تضيع من النادي الأهلي.
  • ضربة حرة للنادي الأهلي.
  • ضربة ركنية للشياطين الحمر.
  • وليد أزارو يضيع ثاني فرصه له.
  • مروان محسن يحرز الهدف الأول.
  • خطأ لصالح مروان محسن.
  • هدف ثاني لصالح الأهلي عن طريق وليد أزارو.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد