نتيجة مباراة مانشستر سيتي ونابولي في دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 17-10-2017 | شاهد بالصور موعد وتغطية مباشرة للمباراة…السيتي يسجل هدفين.. نابولي يهدر ركلة جزاء.. نابولي يسجل

مباراة مانشستر سيتي ونابولي في دوري الأبطال الليلة، سيستضيف الفريق الإنجليزي مانشستر سيتي الفريق الإيطالي نابولي الليلة في ملعب الاتحاد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة دوري أبطال أوروبا ويأمل أصحاب الأرض الحفاظ على صدارة المجموعة والحفاظ على الشباك نظيفة دون إحراز أهداف، وخلال جولتين سابقتين أحرز الفريق الإنجليزي سته أهداف دون استقبال أهداف محافظين على نظافة الشباك، ويدخل الفريق الإنجليزي ويأمل في تحقيق الفوز الثالث على التوالي لضمان صدارة ترتيب المجموعة، وحصد الفريق الإنجليزي في المبارتين 6 نقاط وفي حالة الفوز سيصبح رصيدة من النقاط 9 نقاط، وبذلك يضمن التأهل إلى دور ال16 بنسبة كبيرة.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ونابولي في دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 17-10-2017 | شاهد بالصور موعد وتغطية مباشرة للمباراة...السيتي يسجل هدفين.. نابولي يهدر ركلة جزاء.. نابولي يسجل 3 17/10/2017 - 4:18 م

مباراة مانشستر سيتي ونابولي

يدخل الفريق الإنجليزي مباراة اليوم متفوقا في جميع المسابقات التي يشاركها، ويحتل المركز الأول في صدارة الدوري الإنجليزي، بعد الفوز العريض على ستوك سيتي 7-2 بينما في دوري الأبطال يحتل المركز الأول، وذلك بعد الفوز على فينورد في أولى مبارياته بنتيجة أربعة أهداف نظيفة، وفي الجولة الثانية فاز على شاختار دونيستك بنتيجة هدفين نظيفين، ويلعب اليوم مباراته الثالثة أمام نابولي، وعن الأهداف التي أحرزها السيتي بواقع 4 أهداف خارج الديار، وهدفين على أرضه ووسط جمهوره، ونجح براڤو حارس المرمى في الحفاظ على شباكه نظيفة

لماذا مواجهة نابولي هى التحدي الأصعب لجوارديولا

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ونابولي في دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 17-10-2017 | شاهد بالصور موعد وتغطية مباشرة للمباراة...السيتي يسجل هدفين.. نابولي يهدر ركلة جزاء.. نابولي يسجل 1 17/10/2017 - 4:18 م

عبر راؤول ألبيول مدافع فريق نابولي عن رؤيته لموقعة فريقه الإيطالي مع مانشستر سيتي قائلاً:

“عادة كمدافع لا أفضل أن تنتهي مباراة 4-3 ولكن الكل ينتظر فريقين يهاجمان دوما ويسجلان الكثير من الأهداف“.

موعد مباراة مانشستر سيتي ونابولي والقنوات الناقلة للمباراة

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ونابولي في دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 17-10-2017 | شاهد بالصور موعد وتغطية مباشرة للمباراة...السيتي يسجل هدفين.. نابولي يهدر ركلة جزاء.. نابولي يسجل 2 17/10/2017 - 4:18 م

سيتم إقامة مباراة مانشستر سيتي ونابولي في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة السادسة، في بطولة دوري أبطال أوروبا وتحديدا في تمام الساعة التاسعة إلا الربع وفقا لتوقيت مدينة القاهرة، وتحديداً في تمام الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، وبتوقيت السابعة إلا الربع وفقا لتوقيت غرينيتش، وسيتم نقل المباراة مباشرة على قنوات بى أن سبورت الرياضية وذلك على القناة الرياضية الثانية، نتمنى لكم جميعا مشاهدة ممتعة، حقا مباراة مانشستر سيتي ونابولي مباراة تستحق المشاهدة لما، إذ متوقع أن تكون مباراة الأهداف كما ذكر مدافع نابولي.

تشكيل الفريقين

نبدأ بتشكيل السيتي صاحب الأرض ويبدو جوارديولا سيبدأ بخطة 4-1-4-1، وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: إيدرسون

وفي الدفاع: نيكولاس أوتاميندي، جون ستونز، فابيان ديلف، كايل  ووكر.

لاعب الإتكاز الدفاعي: فيرناندينيو.

خط الوسط: رحيم سترلينج، كيفين دي بروين،  دافيد سيلفا، ليروي ساني.

المهاجم: جابريل جيسوس.

وجاء تشكيل الفريق الإيطالي كالتالي:

حراسة المرمى: رينا.

خط الدفاع: ألبيول، هيساي، كوليبالي، غلام.

خط الوسط: زيلينسكي، دياوارا، هامسيك.

ثلاثي الهجوم: كايخون، إينسيني، ميرتينيز

بداية المباراة

  • الدقيقة 4 وخطأ على اللاعب دي بروين.
  • بعد أن تمكن من كسب السيتي معركة الاستحواذ في الدقائق الأولى جاءت له فرصة أولى خطيرة في الدقيقة 9 بتمرير من ساني إلى سيلفا والذي لعب عرضية أرضية حولها ووكر باتجاه المرمى لترتد إلى رحيم سترلينج الذي أودعها الشباك بسهولة.
  • بروين أرسل عرضية أرضية رائعة الجمال إلى جيسوس الذي وجد الكرة بالقرب من خطوة واحدة على خط المرمى ليودعها الشباك ويعلن عن الهدف الثاني للفريق الإنجليزي في الدقيقة 13.
  • وكان دي بروين قريباً من الهدف الثالث بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء بقدمة اليسرى ارتطمت بالعارضة وضرب أرض الملعب قريبا من خط المرمى وتضيع فرصة هدف رائع للسيتي.وأنقذ المدافع كوليبالي نابولي الإيطالي من هدف ثالث بعد محاولة جديدة من السيتي  والتي انتهت بتسديدة من داخل منطقة الجزاء  ولكن مرت من الحارس لتجد مدافع الفريق الإيطالي على خط المرمى يبعدها.
  • وفي الدقيقة 33 ظهر نابولي  لأول محاولة في منطقة جزاء السيتي بعد أن عرضية من انسيني تجاه ميرتينز لكن الحارس إيدرسون وقف بالمرصاد ليتصدى لكرته.
  • الحارس إيدرسون يتألق في الدقيقة 38 ليتصدى لركلة جزاء قاك بتسديدها إينسيني لترتد الكرة ويشتتها الدفاع ليصحح اللاعبين خطأ ووكر الذي تسبب في احتساب ركلة الجزاء للفريق الإيطالي.
  • وتصدى رينا حارس نابولي لأخر محاولات السيتي التي كانت  في الدقيقة 44 قبل نهاية الشوط الأول بعد تسديدة من جيسوس تصدى لها ليخرج من الشوط الأول بهدفين فقط.

بداية الشوط الثاني

  • ساني يهدر فرصة الهدف الثالث، في الدقيقة 54 لصالح السيتي، بعد مرتدة سريعة نتج عنها انفراد جيسوس، الذي مرر الكرة إلى ساني ليسدد الكرة بيسراه إلى خارج الملعب.
  • واستغل هامشيك خطأ من دفاع السيتي في تمرير الكرة داخل منطقة جزائهم ليحصل عليها، ويسدد في المرمى الخالي ولكن ستونز حول الكرة خارج الملعب.
  • الحكم يحتسب ركلة جزاء لفريق نابولي مكنت اللاعب دياوارا هذه المرة في الدقيقة 73 من التسجيل، بعدما سدد كرة أرضية على يسار إيدرسون حيث كان قريباً جداً من التصدي لها.
  • دي بروين ينطلق بعدها في دفاعات نابولي ويتلقى تمريرة من بيرناردو وديفيد سيلفا، ليلعب بينية إلى جابريل جيسوس والذي تمكن من مراوغة الحارس والتسجيل، لكن الحكم ألغى الهدف لرفع الراية معلنة التسلل.
  • السيتي حصل على ركلة حرة من الجهة اليسرى لمنطقة الجزاء، سددها كيفين دي بروين في الدقيقة 79 مباشرة في المرمى لكن تصدى لها رينا، وردت بمرتدة إلى ميرتينيز وانطلق وقام بالتسديد بجوار القائم الأيمن.
  • وحاول ساني الاختراق بسرعة في الدقيقة 83، ليتخطى الدفاع وينفرد لكن الحارس كان بالمرصاد هذه المحاولة، وينتهي اللقاء بعد هذه المحاولة بفوز السيتي بهدفين مقابل هدف، ويرتفع بذلك رصيد السيتي لتسع نقاط، متصدرا المجموعة.

قد يهمك أيضا: الآن يمكنك الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2017