متابعة مباراة الزمالك اليوم الجمعة وبتروجيت في الدوري المصري الممتاز مباشر

نستعرض لزوار موقع نجوم مصرية متابعة وتغطية شاملة وموعد مباراة الزمالك وبتروجيت في الدوري المصري، حيث يلتقي الفريقان في إطار الجولة الأسبوع الثامن من الدوري المصري الممتاز، ويأمل عشاق نادي الزمالك في مواصلة الفريق صحوته بعد فوز الفريق في الجولة الماضية على فريق وادي دجلة بثلاث أهداف مقابل لاشيء، ويسعى فريق الزمالك بقوة للفوز واقتناص نقاط المباراة للحفاظ على فرصته في المنافسة على لقب الدوري، حيث يبتعد الفريق عن الصدارة بفارق 7 نقاط، ويحتل الزمالك المركز الخامس برصيد 12 نقطة جمعها من 3 انتصارات و3 تعادلات وهزيمة، بينما يحتل فريق بتروجيت المركز السادس برصيد 10 نقاط جمعها من فوزين و4 تعادلات وهزيمة.



مباراة الزمالك وبتروجيت في الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك وبتروجيت



يلتقي الفريقان اليوم الجمعة 3-11-2017 في تمام الساعة السادسة مساءا على ملعب القاهرة الدولي، أما عن القنوات الناقلة سيتم نقل المباراة على قناة النيل للرياضة، وقناة أون سبورت (On Sport)، وقناة دي إم سي سبورت (DMC)، ومن المتوقع أن تشهد المباراة غياب حارس الزمالك الشناوي.

الشناوي حارس الزمالك

التشكيل المتوقع للزمالك

من المتوقع أن يبدأ المدير الفني لنادي الزمالك المونتنيجري “نيبوشا” اللقاء بمحمود عبد الرحيم “جنش”، نظرا لإصابة الحارس الأساسي للزمالك أحمد الشناوي، بالإضافة إلى عودة اللاعب كاسونجو في خط الهجوم واللعب في خط الدفاع بكلٍ من علي جبر ومحمود علاء، هذا ويأتي التشكيل المتوقع كما يلي:
في حراسة المرمى: جنش.
خط الدفاع : مؤيد العجان، علي جبر، محمود علاء، حازم إمام.
خط الوسط: أحمد داودا، طارق حامد، محمد أشرف روقة.
خط الهجوم: عبد الله جمعة، كاسونجو، أحمد مدبولي.
وستتم متابعة اللقاء لحظة بلحظة عند بداية المباراة.



تشكيلة الزمالك الرسمية

تشكيلة الزمالك الرسمية كما تم الإعلان عنها منذ قليل.

تشكيلة الزمالك الرسمية أمام بتروجيت

متابعة اللقاء لحظة بلحظة

  • بداية اللقاء.
  • مرور 15 دقيقة وما زالت النتيجة هي التعادل السلبي.




يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد