مباراة ليفربول وليستر سيتي في الدوري الانجليزي “البريميرليج”

يترقب الجميع من متابعين الدوري الانجليزي أو تحت مسمى البريميرليج المباراة المرتقية لمحبي ومعشوقى النجم المصري محمد صلاح والتي ستكون أمام ناد ليستر سيتي في الجولة الرابعة والعشرون من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز، والتي تكون بتاريخ الثلاثاء القادم.

ويسعى النجم المصري محمد صلاح في مواصلة صدارة هدافي الدوري الانجليزي للموسم التإلى على التوالى، وإستكمال مسيرة صدارة فريقه الأحمر ليفربول، خاصة بعد المباراة المثيرة الماضية أمام كريستال بالاس والتي انتهت لصالح فريق الريدز بأربعة أهداف لثلاثة أهداف لكريستال بالاس، والتي قد أحرز فيها اللاعب المصري هدفين جعلوه في مقدمى الهدافين بفارق هدفين عن أقرب منافسيه بيميري امينك أوبميناج.

مباراة ليفربول وليستر سيتي

والجدير بالذكر وأنه قد أعلن المدير الفني لفريق الريدز ليفربول أن الفريق جاهز رغم إصابة المدافع أليكسندر أرنولد، وعن محاولة فريقه إستكمال تصدر الدوري لأن هدف الفريق تحقيق لفي الدوري الانجليزي هذا الموسم، جدير بالذكر وأن ليفربول يتصدر جدول الترتيب بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه حامل اللقب نادي مانشستر سيتي.

تابعونا في موقعنا نجوم مصرية سوف نرصد لكم تشكيل المباراة لفريق الريدز ليفربول قبل إنطلاقها بساعات قليلة، والتي من المتوقع أن تشهد إثاراة كروية مميزة للغاية، وتأمل جماهير الفرعون الصغير محمد صلاح في إستكمال التهديف ليحقق فريقه الفوز والاحتفاظ بهداف الدوري الانجليزي للاعب صلاح للمرة الثانية على التوإلى للمصرى.

ويستعد نادي ليفربول أن يقتل ليستر سيتي عقل داره خاصه بعد خسارة نادي مانشستر سيتي أمس أمام نادي نيوكاسل يونايتد، فيستعد الأحمر الريدز للابتعاد بالصدارة.