موعد مباريات كأس الخليج 23 وتأهل الإمارات وعمان إلى النهائي

جدول مباريات نصف نهائي كأس الخليج 23 بالكويت، هو ما سنعرضه عليكم من خلال هذا التقرير في قسم الرياضة على موقع نجوم مصرية، حيث سنتابع معكم موعد مباريات نصف نهائي خليجي 23 2017، وذلك من حيث تقديم توقيت كل مباراة والقنوات الناقلة لها، وفي الأخير سنتابع معكم نتائج مباريات دور الأربعة من البطولة الخليجية بالكويت، وكل هذا من خلال هذا التقرير فتابعونا.

موعد مباريات كأس الخليج

هذا وستعرف مباريات دور النصف النهائي من كأس الخليج العربي، تواجد أربعة منتخبات، وسيتم تقسيم المنتخبات الأربعة إلى مباراتين، ويتأهل من خلالها فريقين إلى موعد مباراة نهائي كأس الخليج 2017، هذا ويتنافس على التأهل إلى المربع الذهبي، ثلاثة منتخبات في المجموعة الأولى، وهي كل من المنتخب السعودي والمنتخب العماني والمنتخب الإماراتي، أما المنتخب الكويتي ودع المسابقة رسميا.

وفي المجموعة الثانية الصراع على التأهل إلى نصف نهائي كأس الخليج، بين كل من المنتخب العراقي والبحريني والمنتخب القطري، أما المنتخب اليمني هو خارج حسابات التأهل بعد الهزيمة في المباراتين الأولى، هذا ستكون مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعتين، هي من ستحدد المنتخبات الأربعة التي ستخوض مباريات نصف نهائي كأس الخليج 23.

جدول مباريات نصف نهائي كأس الخليج العربي

هذا وسنعرض عليكم تحديث جدول مباريات دور الأربعة من خليجي 23 بعد التعرف رسمياً على المنتخبات المتأهلة إليه.

المنتخب الأول المنتخب الثاني موعد المباراة
المنتخب العراقي المنتخب الإماراتي 2 يناير 2017
المنتخب العماني المنتخب البحريني 2 يناير 2017

تجدون هنا:جدول ترتيب هدافي كأس الخليج

تجري مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى اليوم، وسنقدم لكم كل جديد فتابعونا.

المنتخبات المتأهلة إلى نصف نهائي خليجي 23

إلى حدود الآن ضمن المنتخب العماني التأهل رسمياً إلى المربع الذهبي، وذلك في المركز الأول من المجموعة برصيد ستة نقاط، وفي المركز الثاني من المجموعة الأولى تأهل المنتخب الأبيض الإماراتي برصيد خمسة نقاط، فما ودع البطولة كل من المنتخب السعودي والمنتخب الكويتي صاحب الأرض والجمهور.

المنتخبات المتأهلة
1: المنتخب العماني
2: المنتخب الإماراتي
3: المنتخب العراقي
4: المنتخب البحريني

تم التعرف اليوم رسمياً عن مباريات نصف نهائي كأس الخليج العربي 23 بالكويت، حيث سيكون الموعد أولا مع مباراة العراق والإمارات، أما المباراة الثانية ستكون هي مباراة المنتخب البحريني والمنتخب العماني، وجدول المباريات في الأعلى.

تحديث جديد

الآن سنتابع معكم نتائج مباريات يوم الثلاثاء في نصف نهائي كأس الخليج العربي 23 2017 بالكويت، والذي سيعرف إجراء مباراتين دور النصف النهائي، حيث ستنطلق أولا مباراة عمان والبحرين، وبعد ذلك ستنطلق المباراة الثانية وهي مباراة المنتخب الإماراتي والمنتخب العراقي.

المباراة توقيت اللقاء نتيجة المباراة
مباراة البحرين وعمان 17.15 1-0
مباراة الإمارات والعراق 20.30 2-4 للإمارات

تأهل كل من المنتخب العماني والمنتخبي الإماراتي إلى نهائي كأس الخليج العربي، ومن هنا ستحدون تفاصيل متابعة الإمارات اليوم ضد عمان في النهائي.