مواعيد مباريات دور 8 في كأس العالم في روسيا 2018

انتهت أمس مباريات دور ال16 في كأس العالم روسيا 2018، حيث اكتمل عقد المنتخبات المتأهلة إلى دور الثمانية في بطولة كأس العالم روسيا 2018، عقب فوز منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم على منتخب كولومبيا الأول لكرة القدم،  بركلات الترجيح وذلك بعد مباراة ماراثونية، أمس الثلاثاء.

مباريات دور 8 في كاس العالم

مواعيد مباريات دور 8 في كأس العالم

كما تأهل منتخب أوروجواي الأول لكرة القدم، لمواجهة منتخب فرنسا الأول لكرة القدم في مباراة نارية يوم الجمعة المقبلة، وذلك على ملعب “نيزني نوفغورود” في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت السعودية.

مباريات دور 8 في كأس العالم
مباريات دور 8 في كأس العالم

كما سوف يلتقى منتخب البرازيل الأول لكرة القدم نظيرة منتخب بلجيكا الأول لكرة القدم على ملعب ” کازان أرينا” في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت السعودية، في مواجهة من أقوى مباريات دور ال8 من كأس العالم روسيا 2018.

وفي يوم السبت 7 يوليو، سوف يلتقى منتخب السويد نظيرة منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم، على ملعب “كوسموس أرينا”، الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت السعودية، ويواجه منتخب كرواتيا نظيرة منتخب روسيا الأول لكرة القدم صاحب الأرض والجمهور، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت السعودية، وذلك في ختام مباريات درو الثمانية في البطولة، وسوف تقام مباريات دور الأربعة في نهاية الأسبوع المقبل.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.