مباريات اليوم الجمعة في الدوري المصري 5 / 8 / 2022

ضمن منافسات الجولة ٢٩ من بطولة الدوري المصري الممتاز، تقام اليوم الجمعة مبارتين الأولى تجمع بين المتصدر نادي الزمالك ونظيره نادي الجونة، والثانية تجمع بين مصر المقاصة ونظيره نادي البنك الأهلي، في جولة قوية مليئة بالإثارة والندية بين فرق القمة وفرق القاع.

مباراة مصر المقاصة والبنك الأهلي

تستكمل مباريات الجولة ٢٩ من مسابقة الدوري المصري الممتاز اليوم،  وتبدأ مباريات اليوم بمباراة تجمع نادي مصر المقاصة ونظيره نادي البنك الأهلي في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة مساء الجمعة، وتقام المباراة على ملعب استاد الكلية الحربية.

ويدخل الفريقان إلى المباراة بمعنويات منخفضة، ولكن يريد كل فريق الفوز على الآخر لتحسين مستوي المباريات، حيث أن المباراة الأخيرة لنادي مصر المقاصة لقي هزيمة أمام نادي الإسماعيلي، والمباراة السابقة لنادي البنك الأهلي تعادل إيجابيًا بهدف لمثله أمام فريق الجونة، مما يجعل الفريقان لديهم شغف الفوز لإعادة النقاط التي تستنزف مع نهاية الدوري المصري الممتاز.

مصر المقاصة
المقاصة

في غضون ذلك، يحتل نادي مصر المقاصة المركز ال ١٨ في جدول ترتيب الدوري المصري، بمجموع نقاط ١٥ نقطة، حصدهم خلال ٢٨ مواجهة، بينما يحتل البنك الأهلي المرمز السابع من جدول الترتيب، برصيد ٣٧ نقطة من ٢٨ مباراة أيضاً.

البنك الأهلي

مباراة الزمالك والجونة اليوم

في غضون منافسات الجولة ٢٩ من بطولة الدوري المصري، يدخل نادي الزمالك في مواجهة قوية تجمعه مع نظيره نادي الجونة، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، مساء اليوم الجمعة، على ملعب استاد خالد بشارة بالغردقة.

الزمالك
الزمالك

ويدخل الزمالك إلى المباراة طموحًا بالفوز على الجونة لاستكمال نغمة الانتصارات المتتالية في الدوري المصري والبقاء متصدراً جدول ترتيب الدوري، ولكن نادي الجونة يطمح في الفوز لتحسين من تعادله الأخير أمام نادي البنك الأهلي، لذلك المباراة ستشهد ندية وإثارة كبيرة بين الفريقين.

شعار الجونة
شعار الجونة

يحتل نادي الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بمجموع ٦٦ نقطة حصدهم خلال ٢٨ مباراة، بينما يدخل نادي الجونة إلى المباراة وهو في المركز ال ١٥ من جدول الترتيب، ويبحث الفريقان عن تعزيز النقاط وعدم خسارة النقاط بنهاية الدوري سواء من قبل الزمالك ليحصد لقب البطولة، أو من الجونة لمنع الهبوط.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.