مباريات منتخب قطر ببطولة كأس الأمم الأسيوية 2019

يستعد المنتخب القطري لخوض بطولة كأس الأمم الأسيوية والتي تقام على أرض الإمارات العربية المتحدة، ويسعى المنتخب القطري للظهور بالشكل اللائق له في تلك البطولة وتحقيق مركز متقدم خصوصاً وأن أفضل إنجاز للمنتخب القطري كان بالخروج من مباراة ربع النهائي مرتين، ويقع منتخب قطر ضمن فرق المجموعة الخامسة والتي تضم كلاً من منتخب السعودية ومنتخب قطر ومنتخب لبنان ومنتخب كوريا الشمالية، ويواجه المنتخب القطري لقاءات قوية خصوصاً في مواجهة السعودية وكوريا الشمالية وأخيراً في مواجهة لبنان.

مباريات منتخب قطر ببطولة كأس الأمم الأسيوية 2019 1 22/12/2018 - 1:31 ص

تاريخ مشاركات قطر ببطولة كأس الأمم الأسيوية

يخوض المنتخب القطري منافسات هذه البطولة وذلك بعد أن تمكن من الوصول إلى النهائيات خلال 9 مشاركات لعب خلالها 32 مباراة، واستطاع خلال مشاركاته السابقة أن يتغلب على خصومه ويفوز في 6 مباريات، بينما نال المنتخب القطري الهزيمة في 15 مباراة له بالبطولة، وأنهي المنتخب 11 مباراة له بالتعادل، وتمكن منتخب العنابي من تسجل 33 هدف في مرمى خصومه ومُنىَ مرماه من الفرق الأخرى بـ46 هدف.

مباريات قطر ببطولة كأس الأمم الأسيوية:

يستهل المنتخب القطري مشاركته في هذه البطولة عندما يلاقي منتخب لبنان على استاد هزاع بن زايد بنادي العين، المباراة التي تقام يوم الأربعاء 19 يناير 2019.

ويخوض المباراة الثانية له أمام منتخب كوريا الشمالية على استاد خليفة بن زايد بنادي العين، تلك المباراة التي تقام يوم الأحد 13 يناير 2019.

ويختتم منتخب قطر مبارياته بدور المجموعات عندما يلعب أمام المنتخب السعودي على استاد مدينة زايد الرياضية بمدينة أبو ظبي، وتقام المباراة يوم الأحد 17 يناير 2019.

اقرأ أيضاً:

مباريات المنتخب السعودي ببطولة كأس الأمم الأسيوية 2019


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.