جدول مباريات السعودية في كأس العالم 2018 بتوقيت- موعد مباراة الافتتاح

ننشر لكم مجموعة السعودية وجدول مباريات السعودية في مباريات دور المجموعات من كأس العالم 2018، بعد التعرف على نتائج قرعة كأس العالم 2018 التي أجريت اليوم في العاصمة الروسية موسكو، والتي عرفت مشاركة 32 منتخب من كل قارة العالم، من بينها أربعة منتخبات عربية، وهي كل من المنتخب السعودي والمنتخب المصري، والمنتخب المغربي، والمنتخب التونسي، هذا بالإضافة إلى العديد من المنتخبات الأخرى، من بينها بطل العالم ألمانيا، والمنتخب الروسي صاحب الأرض والبد المنظم للبطولة العالمية، وأسفرت القرعة عن تواجد منتخب السعودية ومصر في نفس المجموعة، وفي المقابل تواجد المغرب في المجموعة الثانية، وجاء المنتخب التونسي في المجموعة رقم 7.

مباريات السعودية

وعرفت مجموعة السعودية، تواجد كل من المنتخب الروسي صاحب الأرض والجمهور، بجانب المنتخب المصري ممثل القارة الإفريقية، وفي الأخير منتخب أوروجواي من قارة أمريكا الجنوبية، بجانب الأخضر السعودي ممثل أسيا، مما يجعل المجموعة مفتوحة على كل الاحتمالات.

مجموعة السعودية

الآن في الأخير سنعرض عليكم جدول مجموعة المنتخب السعودي في دور المجموعات من مباريات كأس العالم، التي ستجرى الصيف القادم.

المنتخب الأول  روسيا
المنتخب الثاني  السعودية
المنتخب الثالث  مصر
المنتخب الرابع  أوروجواي

جدول مباريات السعودية في كأس العالم 2018

أما بخصوص مواعيد مباريات المنتخب السعودي في كأس العالم 2018 في دور المجموعات، حيث الأخضر يتواجد في المجموعة الأولى من دور المجموعات من مونديال روسيا 2018، وستكون أول مباراة السعودية ضد المنتخب الروسي، في مباراة افتتاح كأس العالم 2018، وسيكون ذلك بتاريخ 14-6-2018.

وستنطلق مشاهدة مباراة السعودية وروسيا، ابتداء من الساعة الثانية زولا بتوقيت جرينتش العالمي، الذي يصادف الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة المحلي، وفي الرابعة الثالثة عصرا بتوقيت مصر المحلي.

أما ثاني مباريات السعودية في كأس العالم 2018 ستكون ضد منتخب أوروجواي لحساب مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى من دور المجموعات، وسيكون موعد مباراة السعودية واورجواي، هو يوم الأربعاء الموافق ل 20 يونيو 2017، وستنطلق ابتداء من الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جرينتش العالمي، وفي السادسة مساء بتوقيت السعودية المحلي.

أما اخر مباريات السعودية في دور المجموعات ستكون ضد المنتخب المصري، وسيكون موعد مباراة مصر والسعودية في الجولة الثالثة والأخيرة، يوم الإثنين الموافق ل 25 يونيو 2017، وستنطلق مشاهدة مباراة السعودية ومصر، ابتداء من الساعة الثانية مساء بتوقيت جرينتش، الذي يصادف الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مصر، وفي الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.