مباريات الدورى الالمانى في ظل كورونا: فيردر بريمن ضد باير ليفركوزن

لقاء مباراة فيردر بريمن ضد باير ليفركوزن في الجولة الـ 26 من الدوري الالماني والتي ستقام على استاد فيسير ويحتل نادى فيردر بريمن على المركز السابع عشر من ترتيب الدوى الالماني الممتاز برصيد 18 نقطه بيمنا يحتل نادى باير ليفركوزن على المركز الخامس برصيد 47 نقطه. 

ستقام مباراة فيردر بريمن ضد باير ليفركوزن المنتظرة من عشاق كره القدم الالمانية في الساعة 8.30 مساء بتوقيت القاهرة بينما في الساعة 9.30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية وذلك في يوم الإثنين الموافق 18 مايوا 2020 وستقام المباراة على استاد فيردر بريمن. 

القنوات الناقلة لبث مباراة فيردر بريمن ضد باير ليفركوزن في الأسبوع الـ 26من الدوري الالماني الممتاز

ستقام مباراة فيردر بريمن ضد باير ليفركوزن والتي ستقام على اراضي فريق فيردر بريمنا لذي سيجمع الفريقين في تمام الساعة 8.30 مساء بتوقيت القاهرة وسيتم البث فقط على قنوات بين سبورت. 

أخبار عن الفريقين قبل بداية المباراة

اخر اخبار الفريقين قبل حادثه كورونا التي وقفت النشاط الرياضي في الدوري الالماني وفي العالم كله بينما تعادل فرق فيردر بريمن المباراة السابقة له بالتعادل الايجابي هدفين لكل فريق في المباراة التي لعبها مع فريق هيرتا برلين الذي يتحل المركز الثالث عشر برصيد 28 نقطه له بينما فاز فرق باير ليفركوزن على نادى آ. فرانكفورت ب 4 اهداف دون رد فريق آ. فرانكفورت الذي يحتل المركز الثاني عشر برصيد 28 نقطه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد