مباراة ألمانيا وفرنسا في دوري الأمم الأوروبية

إلى كل عشاق كرة القدم، ها قد بدأت المجموعة الأولي من دوري الأمم الأوروبية وستلعب ألمانيا ضد فرنسا في المباراة المقبلة يوم الخميس الموافق 6 من الشهر الحالي، في تمام الساعة الثامنة و45 دقيقة.

دوري الأمم الأوروبية فريق فرنسا فريق ألمانيا أليانز إرينا

مباراة فرنسا وألمانيا القادمة ستكون على أرض ألمانيا في ملعب أليانز إرينا، سيقوم المدرب دييديه ديشامب بقيادة فريق فرنسا، والمدرب يواكيم لوف بقيادة فريق ألمانيا.

والجدير بالذكر أن الفريقين تلاقوا في العديد من المباريات السابقة، وربح الفريق الفرنسي على الفريق الألماني حوالي 13 مرة، وفاز الفريق الألماني على الفريق الفرنسي 10 مرات، وتعادل الفريقين 8 مرات فقط.

مدرب فريق فرنسا قام باختيار العديد من اللاعبين الممتازين في تشكيلته ومنهم: اللاعب أوليفيي جيرو، واللاعب ستيف مانداندا، واللاعب بريسنيل كيمبيمبي، واللاعب بنجامين ميندي، واللاعب رافيين فاران، واللاعب جبريل سيديبي، واللاعب بنيامين بارفاد، واللاعب بول بوغبا، واللاعب عادل رامي، واللاعب بينوا كوستيل، واللاعب فلوريان توفين، اللاعب كيليان مبابي لوتين، اللاعب ستيفن نزوني، اللاعب نبيل فيكير، وغيرهم من اللاعبين الموهوبين.

انتفي مدرب الفريق الألماني لاعبيه باحترافيه ومن بين هؤلاء اللاعبين: اللاعب أنتونيو روديجر، اللاعب جيروم بواتينغ، اللاعب جوناس هيكتور، اللاعب ماثياس جنتير، اللاعب ليون غوريتسكا، اللاعب نيكلاس سوله، اللاعب مسعود أوزيل، اللاعب سامي خضيرة، اللاعب ماركو رويس، اللاعب توماس مولر، اللاعب تيمو فيرنير، اللاعب سبستيان رودي، حارس مانويل نوير والعديد من اللاعبين التميزين.

موعد مباراة فرنسا وألمانيا

ستبدأ مباراة فرنسا وألمانيا في تمام الساعة الثامنة و45 دقيقة على أرض ألمانيا داخل ملعب أليانز إرينا، يوم الخميس الموافق 6 من شهر سبتمبر.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد