مباراة الثأر – تعرف على موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري والقنوات الناقلة

يستضيف تشيلسي على ملعبه ملعب “ستامفورد بريدج” ضيفا ثقيلا وهو نادي ليفربول الذي يتصدر الدوري الانجليزي الممتاز بالعلامة الكاملة حتى الآن، وتعتبر مباراة ليفربول وتشيلسي هي قمة مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مباراة الثأر - تعرف على موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري والقنوات الناقلة 1 28/9/2018 - 12:04 م

موعد وتوقيت مباراة ليفربول وتشيلسي والقنوات الناقلة لها

يبحث العشاق والمتابعين لكرة القدم الانجليزيه عن موعد مباراة ليفربول وتشيلسي، وتعد هذه المباراة بمثابة الثأر لفريق ليفربول، بعدما انتصر البلوز على الريدز في لقاء كأس الرابطة الانجليزي بهدفين مقابل هدف واحد، ونقدم لكم خلال هذا التقرير موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

من المقرر أن تقام مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الانجليزي الممتاز الموسم الحالي في يوم السبت القادم من هذا الشهر بتاريخ 29 سبتمبر الجاري، ما يوافق يوم 19 من شهر محرم 1440 هجرية، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الانجليزي

يمكن لعشاق الساحرة المستديرة في الشرق الأوسط مشاهده مباشرة مباراة ليفربول ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك عبر شبكة قنوات bein sports الرياضية، حيث أنها المالك الوحيد لحقوق البث في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

الجدير بالذكر أن المدرب الألماني يورجن كلوب مدرب الريدز قد ودع هو ورفاقه بطولة كأس الرابطة الانجليزية من المباراة الأولى على اثر هزيمته أمام تشيلسي في معقل النادي وعلى ملعب انفيلد.

وينتظر مانشستر سيتي قمة ليفربول ضد تشيلسي حيث من الممكن أن يكون هو صاحب الاستفادة الاكبر، لأنه في حالة فوز السيتزنس وتعادل كل من الريدز والبلوز، سيتمكن بذلك الصعود إلى مقدمة الجدول برفقة أحد الفريقين بفارق الأهداف.

اقرإ المزيد

مفاجأة غياب محمد صلاح – موعد مباراة ليفربول وتشيلسي والتشكلية المتوقعة

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري والقنوات الناقلة للمباراة