موعد متابعة مباراة العودة اليوم من نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد اليوم السبت والقنوات الناقلة مباشرة

ننشر لكم موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا اليوم، وذلك بعد أن تما التعرف على الطرف الأول في المباراة النهائية، وهو فريق الوداد البيضاوي المغربي، والذي تمكن من التأهل إلى موعد نهائي دوري الأبطال على حساب فريق اتحاد العاصمة الجزائري، فما الطرف الثاني في النهائي، سيتم التعرف عليه اليوم الأحد من خلال نتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلي التونسي، وذلك في مباراة الإياب من دور النصف النهائي الثاني من البطولة الإفريقية، والذي سيجري على أرضية ملعب برج العرب في الجمهورية المصرية، مما يجعل المباراة النهائية من البطولة الإفريقية هذا العام 2017، ستكون بنكهة عربية مئة بالمئة.

دوري أبطال إفريقيا

وبالعود إلى تفاصيل تأهل فريق الوداد البيضاوي المغربي إلى ميعاد مباراة نهائي دوري الأبطال على حساب فريق اتحاد العاصمة الجزائري، حيث انتهت نتيجة الذهاب في الجزائر، بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين دون أهداف، وفي لقاء الإياب يوم أمس السبت، تمكن فريق الوداد البيضاوي من الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي أجريت على أرضية ملعب مركب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء، بحضور أكثر من 70 ألف متفرج.

موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا اليوم

من المنتظر أن يكون موعد إجراء نهائي البطولة الإفريقية اليوم السبت 28/10/2017، كما ذكر موقع كورة الرياضي، والذي يتابع أخر أخبار الكرة العربية والعالمية، وذلك بنسبة لموعد لقاء الذهاب، فما يخص توقيت انطلاق المباراة، لم يتم الإعلان عليه بشكل رسمي إلى حدود الساعة،   وسنقدمه لكم حينما يتم الإعلان عليه بشكل رسمي، وهو نفيس الأمر في حالة تغير موعد المباراة النهائية.

فما موعد نهائي دوري الأبطال في مباراة الإياب، من المنتظر أن يكون يوم السبت الموافق ل 4-11-2017، ولتنوية، أن فريق الوداد البيضاوي المغربي، سيجري مباراة الذهاب في النهائي خارج المغرب، فما مباراة العودة من المنتظر أن تجرى على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء.

وفي المقابل تجرى اليوم الأحد الموافق ل 22 أكتوبر 2017، المباراة الثانية من مرحلة الإياب من دور النصف النهائي، وهي مباراة الأهلي والنجم الساحلى، والتي يستقبل من خلالها فريق الأهلي المصري ضيفه النجم التونسي في مصر، وذلك ابتداء من الساعة السادسة مساء بتوقيت تونس المحلي، والذي يصادف الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي الخامسة مساء بتوقيت جرينتش العالمي.

هذا وكانت نتيجة لقاء الأهلي والنجم الساحلي في الذهاب، انتهت بفوز الفريق التونسي، وذلك بنتيجة هدفين مقابل هدف، مما يجعل مباراة العودة اليوم، يدخلها ممثل مصر الاهلي، وهو مطالب بتحقيق نتيجة الفوز بفارق هدف مع الحفاظ على شباكه نظيفة، وفي حالة تمكن نادي النجم من تسجيل هدف، في تلك الحالة على الأهلي الفوز بفارق هدفين.

وفي المقابل يدخل فريق النجم الساحلي مباراة الأهلي اليوم، وهو تكفيه نتيجة التعادل السلبي أو الإيجابي، مما يجعله يدخل المواجهة وهو الأقرب من التأهل إلى موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا 201 هذا العام.

تحديث جديد للموضوع:

في خبر عاجل تمكن فريق الأهلي من التأهل رسمياً إلى موعد مباراة نهائي دوري الأبطال، وذلك بعد الفوز على فريق النجم الساحلي في مباراة العودة اليوم الأحد، وذلك بنتيجة ستة أهداف مقابل هدفين، ليضرب ممثل مصر موعد مع ممثل المغرب فريق الوداد البيضاوي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2017.

وتجدر الإشارة أن مباراة الذهاب ستكون في مصر، وذلك على أرضية ملعب أستاذ برج العرب، فما مباراة الإياب ستجري في المغرب على أرضية ملعب مركب محمد الخامس في المغرب.

متابعة أخبار مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري الأبطال

في ظل متابعة أخبار الفريقين في النهائي المرتقب، حيث نجد في أخبار نادي الأهلي اليوم، أن  إدارة النادي الأحمر قامت بإرسال خطاب رسمياً إلى وزارة الدخلية المصرية، تطالب من خلاله بزيادة عدد المشجعين في مباراة الوداد في الذهاب، حيث يطالب الفريق بضرورة تواجد 80 ألف متفرج وهي السعة الكاملة والإجمالية للأستاذ برج العرب مكان إجراء النهائي الإفريقي.

وفي خبر أخر حيث أكد اليوم موقع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف، أن موعد لقاء الأهلي والوداد في مباراة الذهاب من نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2017 هذا العام، سيكون يوم السبت 28-10-2017 في المواجهة التي ستجري في الجمهورية المصرية على أرضية ملعب أستاذ برج العرب.

ومن المنتظر أن يكون توقيت انطلاق مشاهدة المواجهة، ابتداء من الساعة الساسة مساء بتوقيت المغرب الصيفي، الذي يصادف الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة المحلي، وفي تمام الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي التاسعة بتوقيت أبو ظبي الإماراتية، وفي الأخر إليكم صورة من موقع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يوضح فيها موعد لقاء الذهاب، وفي حالة تواجد جديد في الأمر سنعرضه عليكم من خلال هذا التقرير.

موعد متابعة مباراة العودة اليوم من نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد اليوم السبت والقنوات الناقلة مباشرة 1 4/11/2017 - 7:30 م

قائمة الأهلي في المباراة

  • حراسة المرمي: أحمد عادل عبد المنعم، شريف إكرامي، محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمد هاني، أحمد فتحي، رامي ربيعة، حسين السيد، على معلول، صبري رحيل، سعد سمير محمد نجيب.
  • خط الوسط: عمر السولية، هشام محمد، وليد سليمان، مؤمن زكريا، أحمد الشيخ، أحمد حمودى، عبد الله السعيد، نيدفيد، ميدو جابر.
  • خط الهجوم: عماد متعب، اجأي جونيور، أزورار وليد.خد الدفاع

تشكيلة الأهلي المتوقعة اليوم

إليكم تشكيلة الأهلي المتوقعة في لقاء اليوم، حيث من المتوقع أن يتواجد في حراسة المرمي الحارس شريف إكرامي، وفي خط الدفاع كل من أحمد فتحي، محمد نجيب، سعد سمير، على معلول، أما خط الوسط سيتواجد من خلاله كل من عمرو السولية، رامي ربيعة، مؤمن زكريا، عبد الله السعيد، جونيور اجأي، وسيقود هجوم الفريق وليد ازارور.

فما يخص القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد اليوم في نهائي دوري أبطال الأبطال، ستكون هي قناة النيل الرياضية المصرية الأرضية، بجانب القناة الثانية المصرية الأرضية، فما يمكن متابعة اللقاء عبر قناة بي إن سبورت أش دي 1 المشفرة، بصوت المعلق جواد به والمعلق أحمد الطيب.

موعد مباراة العودة بين الأهلي والوداد القادمة

بعد نهاية نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين بنتيجة هدف مقابل هدف، ف المواجهة، التي أجريت يوم السبت، في الجمهورية المصرية، يكون الحسم تأهل موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا في الإياب، التي ستجري في المغرب على أضرية ملعب مركب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء المغرية.

وسيكون موعد اللقاء هو يوم السبت الموافق ل 4 نوفمبر 2017 القادم، أما موعد أنطلاق المباراة سنقدمه لكم لاحقا حينما يتم الإعلان عليه من طرف إدارة نادي الوداد المغربي بصفته صاحب الأرض في اللقاء، وذلك مع اقتراب موعد المباراة فتابعونا على موقع نجوم مصرية.

توقيت متابعة مباراة الأهلي والوداد اليوم السبت 4-11-2017

انطلاق مشاهدة مباراة الوداد والأهلي اليوم السبت في مباراة الإياب، سيكون ابتداء من الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش العالمي، والذي يصادف نفس توقيت المغرب، والذي يوازي الساعة العاشرة ليلا بتوقيت مصر المحلي، وفي الحادية عشر قبل منتصف الليل بتوقيت السعودية، وفي تمام منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أما القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والواد مباشرة، سامون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت، وذلك على قناة hd 1، وسيكون من خلالها في التعليق على المواجهة كل من المعلق على محمد علي، والمعلق جواد بده، أما القناة المجانية الناقلة للمباراة، سنكون هي قناة الأولى المغربية الأرضية.

تشكيلة المباراة المتوقعة

إليكم تشكيلة الفريقين في لقاء اليوم المتوقعة.

موعد متابعة مباراة العودة اليوم من نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد اليوم السبت والقنوات الناقلة مباشرة 2 4/11/2017 - 7:30 م
تشكيلة الوداد والاهلي