التعادل بين ليفربول ومانشستر سيتي في مباراة نارية وتمثل قمة هذا الأسبوع من الدوري الإنجليزي

قمة هذا الاسبوع في الدوري الإنجليزي بين ليفربول ومانشستر سيتي تنتهي بالتعادل الإيجابي. 

التعادل بين ليفربول ومانشستر سيتي في مباراة نارية وتمثل قمة هذا الأسبوع من الدوري الإنجليزي 3 3/10/2021 - 8:31 م

أمسية يوم الأحد من الدوري الإنجليزي الممتاز إنتهت بعد مباراة ولا أروع من فريقي ليفربول ومانشستر سيتي الجميع كان يعرف أن هذه المباراة هي المنتظرة،  فمواجهات المدرب يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول والمدرب بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي لا تخلو منها الإثارة طوال المباراة.

النجم المصري محمد صلاح قاد فريق ليفربول للتعادل مع فريق مانشسار سيتي،  حيث ظهر النجم المصري محمد صلاح في مستوى مبهر للغاية وكان أخطر لاعبي الفريقين وقام بتسجيل الهدف الثاني وصاحب أسيست الهدف الأول ونجمنا العربي من بداية هذا الموسم يجعل الجميع يعترف أنه حاليا من أفضل لاعبي العالم إن لم يكن أفضلهم من حيث الأرقام والإحصائيات.

ملخص مباراة اليوم بين فريق ليفربول وفريق مانشستر سيتي والتعادل الإيجابي بينهم في الدوري الإنجليزي.

بدأت المباراة بسيطرة كاملة من فريق مانشستر سيتي وتمكن بيب جوارديولا من تنفيذ خطته وكان فريق ليفربول في موقف لا يحسد عليه، فلولا الحظ كان سيخسر المباراة من شوطها الأول و تألق دفاع ليفربول وحارسهم أليسون بيكر منع من جعل التقدم لصالح فريق مانشستر سيتي يعد هجوم كاسح من جاك جريليش وفيلب فودين جناحي فريق مانشستر سيتي ومعهم جابريل خيسوس ولكن الحظ حالف فريق ليفربول وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي ولم يستغل المدرب بيب جوارديولا تراجع فريق ليفربول وإستحواذه على مجريات اللقاء.

أما الشوط الثاني فشهد صحوة فريق ليفربول وإعادة سيطرته على اللقاء وثلاثي هجوم فريق ليفربول ظهروا في مستوى مبهر من محمد صلاح وساديو ماني وجوتا ولكن جوتا قام المدرب يورجن كلوب بإستبداله بالاعب البرازيلي فيرمنيو لتنشيط خط الهجوم والسعي نحو الفوز.

الدقيقة ٥٩ من عمر اللقاء كانت لحظة إشتعال المباراة وصحوة جماهير الأنفيلد حيث استلم الاعب محمد صلاح الكورة وأرسلها في تمريرة ولا أروع جعلت بين الاعب ساديو ماني وحارس مانشستر سيتي إيدرسون إنفراد تام ولم يخيب الظن وسجل الهدف الأول لفريق ليفربول وتغيرت مجريات المباراة تماما.

بعد تسجيل الهدف الأول من فريق ليفربول جن جنون الفريق الإنجليزي الأخر مانشستر سيتي وعزم على الهجوم ومحاولة التعادل لتعود المباراة إلي مسارها الأول.

وفي الدقيقة ٦٩ من عمر اللقاء يتعادل فريق مانشستر سيتي ويعلنها للجميع لن يخسر مانشستر سيتي في قمة اليوم بعد مهارة من جابريل خيسوس وتوغل ناحية اليمين ويرسل كورة للاعب فيلب فودين وسددها بقوة لتسكن شباك الحارس أليسون بيكر حارس ليفربول وتعود المباراة كمان كانت عليه من قبل تسجيل الاعب ساديو ماني الهدف الأول.

ولكن نجمنا المصري كان حاضرا في الموعد دائما وفي الدقيقة ٧٦ يستلم محمد صلاح الكورة وينطلق ويرواغ دفاع مانشستر سيتي في لقطة ولا أروع ويعلنها للجميع بعد تسديدة صاروخية في مرمى إديرسون الحارس البرازيلي ويقول للجميع أن محمد صلاح قادم اليوم للفوز بهذه القمة ومعه كتبية فريق ليفربول وقائدهم المدرب الألماني يورجن كلوب.

ولكن نتيجة المباراة النارية مازلت تريد أن يتعادل مانشستر سيتي ولا تريد أن يكون فريق ليفربول هو الفائز اليوم وفي الدقيقة ٨١ يأتي زعيم وسط الملعب لدي مانشستر سيتي الاعب كيفين دي بروين ويسددها صاروخية لتصطدم بالاعب ماتيب لاعب ليفربول وتسكن شباك الحارس أليسون بيكر وتصرخ جماهير مانشستر سيتي بفرحة الهدف.

وينتهي الشوط الثاني بنتيجة التعادل الإيجابي ٢/٢ ويتنتهي أمسية هذه القمة من الدوري الإنجليزي لصالح الفريقين فلم يفز فريق على فريق ولم يخسر أيضا ولكن اقتنص كلا منهما نقطة من الأخر وكانت المتعة والإثارة هي عنوان اللقاء.

أحداث هامة ولقطات رائعة في مباراة اليوم بين فريقي ليفربول ومانشستر سيتي في قمة الدوري الإنجليزي.

في الدقيقة ٢٠ من عمر اللقاء تلاعب بيرناردو سيلفا بدفاع فريق ليفربول بأكمله من بداية وسط الملعب حتى حدود منطقة الجزاء وأسقط المدافع الهولندي فيرجل فانديك أرضا في مشهد مثير للغاية وأرسلها لجاك جريليش ولكن تصوبيته تصدى لها الحارس اليسون بيكر

في الدقيقة ٢٤ من عمر اللقاء طالب الاعب فيلب فودين بضربة جزاء لفريقه مانشستر سيتي بعد دفعه من لاعب جيمس ملينر ولكن تقنية الفار لم تتدخل لأن الكورة خارج منطقة الجزاء ولكن أمر الحكم بإستمرار الاعب.

في الظقيقة ٤٥ من عمر اللقاء أنفرد الاعب الشاب فيلب فودين بحارس ليفربول أليسون بيكر بعد تمريرة طويلة أتت من الحارس إديرسون ولكن نجح أليسون في الحفاظ على شباك مرماه وقطعها الكورة من فودين وظلت نتيجة المباراة التعادل السلبي وانتهى الشوط الأول.

أول تسديدة في المباراة لفريق ليفربول كانت من الاعب جوتا بعد شوط كامل وخمس دقائق من الشوط الثاني ولكن تصدى لها حارس مانشستر سيتي على مرتين.

استطاع محمد صلاح أن يصنع هدف التقدم لصالح ليفربول في الدقيقة 59 من عمر المباراة بعدما منح تمريرة لساديو ماني لتعلن الكرة عن الهدف الأول في شباك ايدرسون.

ولكن تعادل فيل فودين في الدقيقة 69 من عمر المباراة بعدما حصل جيسوس على الكرة في الجانب الأيمن وانطلق للعمق ومنح تمريرة للإنجليزي الشاب، في الجانب الأيسر من منطقة الجزاء ليسدد كرة يسارية أرضية للزاوية البعيدة.

أضاف محمد صلاح الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 76 بعدما راوغ دفاع مانشستر سيتي وسدد كرة بالقدم اليمنى رائعة للزاوية البعيدة لتسكن الشباك.

ولكن عاد مانشستر سيتي بالتعادل من جديد قي الدقيقة 81 من عمر المباراة عن طريق كيفن دي بروين الذي سدد كرة قوية من حدود منطقة الجزاء ارتطمت في كتف ماتيب لتغيير اتجاهها وتسكن الشباك.

ترتيب فريقي مانشستر سيتي وليفربول بعد مواجهة اليوم في الدوري الإنجليزي.

رفع ليفربول رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب، وفي الجانب الآخر أصبح رصيد مانشستر سيتي 14 نقطة في المركز الثالث.

لقطات من مباراة اليوم بين فريق ليفربول و فريق مانشسترسيتي في الدوري الإنجليزي. التعادل بين ليفربول ومانشستر سيتي في مباراة نارية وتمثل قمة هذا الأسبوع من الدوري الإنجليزي 1 3/10/2021 - 8:31 م التعادل بين ليفربول ومانشستر سيتي في مباراة نارية وتمثل قمة هذا الأسبوع من الدوري الإنجليزي 2 3/10/2021 - 8:31 م



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.