موعد مباراة مصر وبلجيكا والقنوات الناقلة لها

يستعد منتخب مصر بقيادة المدرب: هكتور كوبر لمواجهة منتخب بلجيكا بقيادة المدرب: روبرتو مارتينيز في مباراة ودية إستعداداً لكأس العالم بروسيا 2018 في استاد ريو باودوين، حيث تعادل منتخب بلجيكا مع منتخب البرتغال في آخر مباراة ودية له، وجدير بالذكر أن منتخب مصر قد تعادل أيضا في آخر مباراة ودية له ضد منتخب الكويت، وستكون مباراة مصر وبلجيكا من أفضل المباريات لإختبار المنتخب المصري قبل كأس العالم.

موعد مباراة مصر وبلجيكا والقنوات الناقلة لها 1 3/6/2018 - 4:18 ص

موعد مباراة مصر وبلجيكا:

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة مصر وبلجيكا في يوم الأربعاء 6 يونيو 2018 في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا:

ومن المقرر أن ينقل كلاً من: on sport، beIN SPORTS HD 1، aspor التركية، sport tv البرتغالية، rtbf البلجيكية، polsatsport البولندية المباراة على الهواء مباشرةً.

مصر في كأس العالم:

يقع المنتخب المصري في المجموعة أ في مونديال كأس العالم بروسيا 2018 مع كلا من: الأروجواي وروسيا والسعودية في المجموعة، حيث ستبدأ أولي مبارياتها ضد منتخب الأروجواي في يوم الجمعة 15 يونيو في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، وسيخوض ثاني مبارياته ضد روسيا في يوم الثلاثاء 19 يونيو 2018 في تمام الساعة الثامنة مساءاً، ثم سيخوض آخر مبارياته في دور المجموعات ضد منتخب روسيا في يوم الإثنين 25 يونيو 2018 في الساعة الرابعة عصرا.

أكد مصطفي طنطاوى المرافق لبعثة مصر بأن المنتخب سيصوم الشوط الأول فقط من المباراة

وقال طنطاوى: “إن اللاعبون سيتناولون الإفطار بين الشوطين”، مؤكداً على أن أغلب لاعبي المنتخب يحافظون على صيامهم.

بلجيكا في كأس العالم:

وقد أسفرت القرعة على أن تكون بلجيكا في المجموعة الثامنة مع كلا من: إنجلترا، و تونس، و بنما.

لن يشارك النجم محمد صلاح في هذه المباراة بسبب إصابته بتمزق في أربطة الكتف في مباراته ضد ريال مدريد في نهائي كأس أوروبا وحيث يوجد إحتمال انه لن يشارك في مباراة مصر والأروغواي في كأس العالم بروسيا.

على أن يكون حكم المباراة أناستاسيوس سيديروبولس ويساعدة كلاً من: بوليكنوريس كوستاراس،  كريسولا كورومبيليا