مباراة السعودية ضد مصر كأس العالم 2018 موعد المباراة والقنوات المفتوحة الناقلة للمباراة الآن

مباراة مصر والسعودية كأس العالم 2018، المباراة المرتقبة التي ينتظرها ملايين المصريين الآن والتي ينتظر الجميع أيضا أن يعرف تشكيل المنتخب المصري وهل سيكون اللاعب الأشهر على الإطلاق محمد صلاح في تشكيل المنتخب في تلك المباراة أم لا، الأمر الذي علق عليه كوبر أنه غير محسوم بعد وأن تشكيل الفريق وضم محمد صلاح للعب في تلك المباراة سيتم الإقرار به عقب التدريبات النهائية صباح اليوم قبل المباراة وبعدها سيتم تحديد التشكيل بالكامل والتأكد من أن نزول محمد صلاح لأرض المباراة لن يؤثر بالسلب على حالته الصحية وعلى إصابته التي يتعافي منها في الوقت الحالي.

مباراة السعودية ومصر كاس العالم
مباراة السعودية ضد مصر كأس العالم 2018 موعد المباراة والقنوات المفتوحة الناقلة للمباراة الآن 1 24/6/2018 - 8:47 م
محمد صلاح تدريب المنتخب المصري قبل مباراة روسيا

موعد مباراة مصر والسعودية كأس العالم 2018

أيام قليلة تفصلنا عن مباراة مصر والسعودية كأس العالم 2018، من المنتظر أن يتم بث المباراة مباشرة على العديد من القنوات المفتوحة منها قناة بي إن سبورت المفتوحة التي ستبث المباراة وأيضا القناة الأولى عبر التلفزيون المصري ستقوم ببث المباراة والتي ستكون يوم الاثنين القادم 25 يونيو في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مباراة مصر وروسيا كأس العالم 2018 لحظة بلحظة

لكل محبي ومتابعي الساحرة المستديرة نتابع مع حضراتكم من خلال موقعنا نجوم مصرية أخبار مباراة مصر وروسيا في مونديال كأس العالم لحظة بلحظة ونقدم لحضراتكم تغطية كتابية لأحداث المباراة والنتيجة النهائية التي ندعو الله من كل قلوبنا أن تكون لصالح منتخب مصر فتابعونا.

كان الشوط الأول شوط فائق بكل المقاييس استطاع المنتخب المصري الهجوم على الشباك الروسية وانتهى الشوط الأول بالتعادل 0-0 بعد أن حاول منتخب مصر تسديد أكثر من هدف.

الشوط الثاني: مهزلة بكل المقاييس بعد أن أدخل أحمد فتحي هدف عن طريق الخطأ في الشباك المصرية استطاعت الفرقة الروسية تسديد هدفين آخرين لتصبح النتيجة 3-0 لكن بعدها وبضربة جزاء استطاع محمد صلاح تسديد الهدف الأول لمصر في الشباك الروسية وانتهت المباراة بفوز روسيا 3-1.

مباراة مصر والسعودية كأس العالم 2018 لحظة بلحظة

تقام مباراة السعودية ومصر كأس العالم 2018 في تمام الساعة الرابعة بتوقيت مصر والخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسنتابع مع حضراتكم أحداث المباراة التي يتبفي ساعات على بثها لحظة بلحظة، والتي نتمنى أن يحرز فيها المنتخب المصري بعض الأهداف قبلل خروجه من كأس العالم 2018.