مباراة مصر وكينيا في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2021

الكثير من عشاق الكرة المصرية يمكنهم معرفة اهم وأفضل موعد للقاء الحاسم بين فريق مصر وفريق كينيا في البطولة المقرر أقامتها في دولة الكاميرون على أن يكون اللقاء بين الفريقين في ملعب برج العرب يوم الخميس 14/11/2019، في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، حيث يتمكن من الحضور ما يقارب من 10 الأف متفرج وعاشق للساحرة المستديرة.

مصر وكينيا

موعد مباراة مصر وكينيا

يأمل مدرب الفريق المصري في قنصف الثلاث نقاط وإنهاء المباراة لصالح المنتخب المصري حتى تكون انطلاقة قوية في باقي المباريات القادمة، كما سوف يتغيب عن المباراة نجم كرة القدم حمدي فتحي لمدة اربع شهور وبالتالي سوف يغيب عن لقاء المنتخب مع فريق جزر القمر، وبمشاركة النجم حسين الشحات وعوذته بعد الشفاء عقب إصابته في خلال مباراة ليبيريا الماضية.

مباراة مصر وكينيا

منتخب مصر في المجموعة السابعة بجوار منتخب كينيا وتوجو وجزر القمر وسوف يصعد صاحب المركز الأول والثاني مباشرة إلى النهائيات المقامة في الكاميرون عام 2021. وقد يعتقد الكثيرون أن المنتخب المصري يمكنه تحقيق الفوز بشكل كامل على نظيرة الكيني نتيجة التدريب المستمر ومستوي اللياقة العالي الذي يتمتع به الفريق والإعداد الجيد في الوقت الحالي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.