وداعاً للاحتكار.. قناة مجانية على النايل سات تُعلن نقل مباراة مصر وكوت ديفوار

أعلنت منذ قليل قناة “الجزائرية الأرضية” نقل مباراة مصر وكوت ديفوار في بطولة كأس الأمم الأفريقية اليوم الأربعاء الموافق 26 يناير 2022 في الكاميرون، وسط متابعة جماهيرية كبيرة نظراً لقوة المباراة وشعبية المنتخبين، ولاسيما وجود اللاعب المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي الذي ذاع صيته في جميع دول العالم خلال الفترة الأخيرة.

وداعاً للاحتكار.. قناة مجانية على النايل سات تُعلن نقل مباراة مصر وكوت ديفوار

مصر وكوت ديفوار

يستعد منتخب مصر لمواجهة منتخب كوت ديفوار اليوم الأربعاء في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، والسادسة بتوقيت جمهورية مصر العربية، والثامنة بتوقيت الإمارات العربية، حيث تُقام تلك المباراة الهامة على معلب جابوما الموجود في مدينة دوالا ضمن مباريات اليوم في منافسات دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2021.

وداعاً للاحتكار.. قناة مجانية على النايل سات تُعلن نقل مباراة مصر وكوت ديفوار 1 26/1/2022 - 11:01 ص

تردد قناة الجزائرية الناقلة لمباراة مصر ضد كوت ديفوار

ويمكنك التعرف على تردد القناة الجزائرية الأرضية التي سوف تنقل مباراة مصر وكوت ديفوار اليوم على القمر الصناعي المصري “نايل سات”، حيث تحمل القناة اسم “Programme National” وهى على التردد 11680 بمعدل ترميز 27500 أفقي.

والجدير بالذكر أن القناة الجزائرية قد قامت ببث مباشر لمباراة تونس ونيجيريا يوم الأحد الماضي والتي انتهت بفوز المنتخب التونسي بهدف دون مقابل ليتأهل المنتخب العربي إلى دور الربع نهائي، حيث اتجه التليفزيون الجزائري لبث مباريات المنتخبات العربية في بطولة أمم أفريقيا بعدما ودع المنتخب الجزائري البطولة في دور المجموعات الأول.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.