مباراة الأهلي والنجم الساحلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2018 – تعرف على موعد طرح تذاكر المباراة

مباراة الأهلي والنجم الساحلي، ينتظر عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي تحديدًا عشاق الكرة في جمهورية مصر العربية، مباراة هامة لنادي الأهلي أمام النجم الساحلي التونسي، حيث قد أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن موعد مباراة النادي الأهلي والنجم الساحلي بأستاد برج العرب، وقد أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن الموعد المحدد للمباراة التي ستجمع النادي الأهلي بالنجم الساحلي، والتي ستقام وفقًا لفعاليات مباريات العودة في دور النصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا 2017، وصرح الاتحاد رسميًا عن موعد المباراة والتي من المقرر إقامتها يوم الأحد الموافق 22 من شهر أكتوبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بأستاد برج العرب بالإسكندرية.

مباراة الأهلي والنجم الساحلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2018 - تعرف على موعد طرح تذاكر المباراة 1 12/11/2017 - 9:58 ص

موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا

ومن خلال تصريحات الكاف قد أعلنت أن المباراة سوف تُقام يوم الأحد الموافق 22 أكتوبر الجاري في استاد العرب في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، حيث يترقب العديد من عشاق الساحرة المستديرة انطلاق صفارة الحكم لبدء فعاليات المباراة في برج العرب في الإسكندرية.

موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي
موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي

وقام الاتحاد بإعلام النادي الأحمر ونظيره النجم الساحلي بالموعد المحدد للمباراة، وذلك لإجرائهم كافة الاستعدادات اللازمة الخاصة بلاعبي الفريقين قبل موعد المباراة، وقد وردت العديد من الآنباء التي تفيد بسعي لاعبي الفريقين من إنهاء كافة التجهيزات والاستعدادات ووضع مجلس إدارة كل فريق للخطط اللازمة لخوض المباراة، حيث وعد لاعبي الفريقين ببذل قصاري جهدهم للفوز بتلك المباراة رغبةً في الارتقاء بالفريقين والصعود نحو أهدافهم.

ومن الجدير بالذكر أن النادي الأحمر خاض مباراة أمام النجم الساحلي التونسي، تلك التي انتهت بفوز الساحلي بهدفين مقابل هدف وحيد للأهلي، وذلك ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا 2017، والتي أقيمت بالملعب الأولمبي بسوسة.

موعد طرح تذاكر مباراة الأهلي المصري أمام النجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا

أفاد مدير إدارة المباريات، وليد مهدي، إنه سيتم فتح باب الحجز لتذاكر مباراة الإياب بين المارد الأحمر والنجم الساحلي التونسي في الدور نصف الأخير لبطولة منافسات دوري أبطال أفريقيا في الساعة السادسة من عشية نهار يوم الخميس.

وألحق «مهدي»، في إفادات بالموقع الإلكتروني الرسمي للنادي، أن عدد التذاكر يبلغ إلى 15 ألف تذكرة مخصصة لغير حاملي بطاقات الحشد، مبينا أن الحجز سيتواصل على الموقع الإلكتروني للأهلي لفترة يومان.

وأماط اللثام «وليد مهدي» أن تسليم التذاكر للجمهور سوف يكون متكرر كل يوم 19 و20 شهر أكتوبر من خلال خدمة فوري المنتشرة بجميع محافظات مصر.

ويذكر أن الفريق الأحمر حصل على قبول أمنية بحضور 40 ألف محمس لماتش المارد الأحمر والنجم الساحلي القادمة والتي ستتم إقامتة يوم 22 شهر أكتوبر الحالي بملعب برج العرب بالإسكندرية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of ادم الحبويوسف من دولةتشاد
    ادم الحبويوسف من دولةتشاد يقول

    اكتب تعليقك هنا…لماذاان الانساني يفكركل ساعةوكل دقيق وكل لحظ