تردد قناة bein sports المفتوحة.. الناقلة لمباراة مصر وغانا اليوم الاحد 12/11/2017 والموعد والتوقيت في تصفيات كأس العالم بأفريقيا

موعد مباراة مصر اليوم الاحد سيكون ضد المنتخب الغانى على ملعب مدينة كيب كوست الغانية، وبالرغم من أن المباراة في ختام تصفيات كأس العالم عن المجموعة الخامسة الأفريقية الا أن منتخب الفراعنة يدخل تلك المباراة اليوم بجدية كبيرة حيث ستكون مباراة اعدادية قوية لنهائيات كأس العالم، وسيجرب المدير الفنى لمصر هيكتور كوبر عدة لاعبين في عدد من المراكز للاعتماد عليهم في المباريات القادمة، يذكر أن منتخب مصر تأهل رسمياً إلى مونديال روسيا 2018 بطلا لتلك المجموعة الخامسة.

تردد قناة bein sports المفتوحة.. الناقلة لمباراة مصر وغانا اليوم الاحد 12/11/2017 والموعد والتوقيت في تصفيات كأس العالم بأفريقيا 1 12/11/2017 - 1:31 م

هذا وسوف يسعى منتخب مصر في تأكيد تفوقه على المنتخب الغانى بالفوز عليه على ملعبه بعدما هزمه في الاسكندرية في الدور الأول من نفس المجموعة 2-0 على ملعب برج العرب بمدينة الاسكندرية، موعد مباراة مصر وغانا بتوقيت القاهرة سيكون في الساعة 5.30 مساء وبتوقيت دبى سيكون في الساعة 7.30 مساء، وبتوقيت السعودية والكويت سيكون في الساعة 6.30 مساء، يدخل المنتخب المصري ماتش غانا اليوم وسط غياب اهم لاعبى وأفضل لاعبى أفريقيا الآن النجم محمد صلاح بعدما فضل الجهاز الفنى للمنتخب إراحته.

مباراة مصر وغانا اليوم الاحد والقنوات الناقلة

ما هى القنوات التي ستذيع مباراة مصر وغانا العودة مباشرة على الهواء يوم الاحد هو السؤال الأهم لكل الجماهير المصرية والعربية، حيث لن تكون المباراة منقولة على اى قناة مفتوحة ومجانية وستكون منقولة على القنوات المشفرة، حيث تذيع مباراة مصر اليوم الاحد في أفريقيا قناة بى أن سبورت الاولى مع المعلق الرياضى أحمد الطيب، حكم المباراة سيكون حكم الساحة الدولى السنغإلى مالانج دييدهيو.

أما ما يخص تشكيلة مباراة مصر وغانا فمن المرتقب أن يدفع كوبر في حراسة المرمى بالحارس الكبير عصام الحضرى، وامامه الرباعى أحمد فتحى وعلى جبر وسعد سمير وكريم حافظ، وثنائى الوسط المدافع محمد النينى وطارق حامد، وفي مركز صانع الالعاب عبدالله السعيد، وامامه الجناحين رمضان صبحى وتريزيجية، كما من المكرتقب أن يدفع في مركز المهاجم بالعب عمرو مرعى أو عمر جمال.
القنوات الناقلة لمباراة مصر وغانا الان

مباراة مصر وغانا ستشهد مشكلة للفراعنة في مركز الظهير الايسر وذلك بعد غياب محمد عبد الشافي لاعب اهلى جدة للاصابة، زلم يضم هيكتور كوبر في هذا المركز الا لاعب واحد وهو كريم حافظ المحترف في فرنسا، وفي حالة عدم الاستعانة بكريم حافظ اسآسيا سيلعب كوبر بأحد اللاعبين الجوكر في المنتخب لشغل هذا المنصب، حيث ربما يعتمد على أحمد المحمدى في اليمين ويأتى في اليسار أما أحمد فتحى أو عمر جابر لاعب بازل السويسرى.

تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وغانا الان

الآن وفي خبر سار للجميع مشاهدة مباراة مصر وغانا ستكون مجانية ومفتوحة للجميع الآن في مصر وفي كل دول العالم، حيث أعلنت ادارة قنوات بى أن سبورت مصر قليل خبر هام وسار لكل الجماهير العربية في كل انحاء العالم وهو اذاعة مباراة مصر اليوم الآن في تصفيات كأس العالم على قناة بى أن سبورت المفتوحة، ويمكن استقبال تلك القناة في كل انحاء العالم على قمر النايل سات على التردد 12245 عمودى، مع تمنياتنا بالتوفيق للمنتخب المصرى.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

6 تعليقات
  1. Avatar of ياسر علي
    ياسر علي يقول

    انه عظيم