متابعة مباراة مصر وغانا اليوم في الجولة الأخيرة في تصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018

مباراة مصر وغانا اليوم، يستضيف المنتخب الغاني منتخب مصر اليوم في الساعة الخامسة مساءً في ختام مباريات تصفيات كأس العالم على ملعب كيب كوست المجدد في الدولة الإفريقية غانا، ورغم أن المباراة في الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات هي مباراة تحصيل حاصل للفريقين بعد تأكد تأهل منتخب مصر إلى كأس العالم روسيا 2018، تعد تلك المباراة هي مباراة للتاريخ فدائماً ما كانت المباريات بين المنتخب المصري والمنتخب الغاني هي مباريات مثيرة للغاية.

مباراة مصر وغانا اليوم

وأعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر أنه سوف يقوم بتجربة لاعبين جدد داخل التشكيلة للفراعنة أبرزهم اللاعب المخضرم محمود عبد الرازق شيكابلا لاعب نادي الزمالك السابق ونادي الرائد السعودي الحالي، ويحاول كلا الفريقين أن يحقق الفوز على الأخر، خاصة وأن دائماً المباراة بين الفريقين تحمل طابع الإثارة.

موعد مباراة مصر وغانا اليوم والقنوات الناقلة المجانية

ولم يكن المنتخب الغاني في تلك التصفيات كمنتخب غانا القوي المعروف أفريقياً فقد ظهر مستوى سيئ للغاية مما أدى إلى توديعه الصعود لكأس العالم، وقد تمكن المنتخب المصري من الصعود لكأس العالم روسيا 2018 الجولة الماضية، وذلك حينما حقق الفوز على نظيرة الكونغولي بهدفين لهدف، وفد أحرز الهدفين لاعب نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح والذي يغيب عن مباراة اليوم أمام غانا لإراحة اللاعب من الضغوط التي تأتي عليه في الفترة الأخيرة.

متابعة مباراة مصر وغانا اليوم في الجولة الأخيرة في تصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018 1 12/11/2017 - 2:44 م

وقد ظهر المنتخب المصري بصورة مميزة للغاية في التصفيات مع المخضرم الأرجنتيني هيكتور كوبر فقط حقق الفوز في أربع مباريات كاملة، وذلك من إجمالي 5 مباريات مما جعلة يتأهل مباشرة إلى مونديال روسيا 2018، وينتظر جميع محبي الكورة المصرية المباراة اليوم لكي يطمئنوا على اللاعبين الجدد، وهل يستحقون الدخول إلى تشكيلة الفراعنة الجديدة لروسيا 2018.

قائمة مباراة مصر اليوم

  • حراسة المرمي: شريف إكرامي وعصام الحضري
  • خط الدفاع: أحمد فتحي – رامي ربيعة – سعد سمير – على جبر – كريم حافظ – أحمد المحمدي – عمر جابر – أحمد حجازي ومحمد عبد الشافي
  • خط الوسط: طارق حامد – محمد النني – عبد الله السعيد – سام مرسي – تريزيجية – مؤمن زكريا – رمضان صبحي – وردة – شيكابالا
  • خط الهجوم: عمرو جمال – كهرباء – عمر مرعي – أحمد حسن كوكا

ويستعد المنتخب المصري لهذة المباراة بشهدة حيث أجرى التدريبات الخاصة به يومي الجمعة والسبت إستعداداً للمباراة المرتقبة بين مصر وغانا للوقوف على التشكيلة المؤهلة للعب الفترة القادمة مع الأرجنتيني هيكتور كوبر.

مباراة مصر وغانا اليوم
مباراة مصر وغانا اليوم

توقيت مباراة الفراعنة اليوم

  • 5.30 بتوقيت جمهورية مصر العربية
  • 6.30 بتوقيت المملكة العربية السعودية
  • 7.30 بتوقيت الإمارات
مباراة مصر وغانا اليوم
مباراة مصر وغانا اليوم

وتنقل المباراة على قناة بين سبورت اتش دي الأولي المالكة لحقوق بث تصفيات كأس العالم روسيا 2018، والتي تملك أيضاً نهائيات كأس العالم المقرر إقامتها السنة القادمة في الملاعب الروسية.

تشكيلة الفراعنة

لم يتم الإعلان عن تشكيلة الفراعنة اليوم الأحد الموافق الثاني عشر من شهر نوفمبر لعام 2017، وسوف نوافيكم بتشكيل المنتخب الفرعوني منتخب مصر فور أن يتم الإعلان عنها، تابعونا وشاركونا توقعاتكم لنتيجة اللقاء مصر وغانا.

  • باقي ساعتين من الزمن على إنطلاق أحداث الشوط الأول من مباراة منتخب مصر وغانا في الجولة الأخيرة
  • شاركونا توقعاتكم لنتيجة المباراة عبر ارسال رسائل في كومنت أسفل المقالة