نتيجة مباراة مصر وروسيا في الجولة الثانية من كأس العالم 2018

مباراة مصر وروسيا في كأس العالم 2018 في الجولة الثانية لمنتخب مصر وستكون المباراة على ملعب كريستوفسكي، ويسعى لاعبي منتخب مصر في تحقيق الفوز وهذا بسبب خسارة أول مباراة له ضد منتخب أوروجواي، وينتظر جماهير منتخب مصر من مشاركه اللاعب محمد صلاح بعد غيابه في مباراة أوروجواي بسبب الإصابة الشديدة التي كانت في مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوربأ، وترتيب مجموعه مصر في كأس العالم تشهد روسيا الأولي في المجموعة والثانية هي أوروجواي بفارق الأهداف مع روسيا.

مباراة مصر وروسيا

مباراة مصر وروسيا

يسعى لاعبي منتخب مصر والجهاز الفني في تحقيق الفوز في المباراة القادمة أمام منتخب روسيا وهذا لتحسين فرصه الصعود ألي دور الـ 16 من كأس العالم 2018، ويتوقع جماهير منتخب مصر أن يبداء منتخب مصر بهذه التشكيلة وهي: الحارس محمد الشناوي والدفاع أحمد حجازي وعلى جبر وأحمد فتحي ومحمد عبد الشافي وفي الوسط محمد ألنني ووطارق حامد وعبد لله السعيد وفي الهجوم محمد صلاح وتريزجيه ومروان محسن، ونذكر أليكم في الأسفل موعد مباراة مصر القادمة  في كأس العالم 2018، والقنوات الناقلة لمباريات كأس العالم هي beINsports HD المفتوحة وأيضا القناة المصرية نيل سبورت الأرضية.

ماتش مصر وروسيا

موعد مباراة مصر وروسيا

نرفق أليكم موعد ماتش مصر وروسيا في في أطار الجولة الثانية في كأس العالم 2018:

المباراة التوقيت الملعب
ماتش مصر وروسيا الثلاثاء القادم،   الثامنة مساء بتوقيت القاهرة كريستوفسكي

نرفق أليكم في هذا المقال نتيجة ماتش مصر وروسيا بعد انتهاء المباراة مباشرة.

ماتش مصر وروسيا

صرح اليوم طبيب منتخب مصر أن اللاعب محمد صلاح جاهز لمباراة مصر وروسيا غدا.

وجدير بالذكر أن منتخب مصر إذا حقق الفوز غداً سيكون أول منتخب عربي يفوز في مباراة في كأس العالم2018.

صرح مدرب منتخب روسيا قبل ماتش مصر وروسيا أن الفريق جاهز لمقابله منتخب مصر وقال لن نقع في فخ اللاعب المصري محمد صلاح.

صرح حارس منتخب روسيا قبل ماتش مصر وروسيا اليوم أن للاعبي روسيا لا يفكرون ألا بالفوز على منتخب مصر.

صرح منتخب روسيا امس عن غياب دزاغويف في ماتش مصر وروسيا اليوم وقال المنتخب أن الإصابة جاءت للاعب في المباراة الأولي للمنتخب ضد السعودية في الجولة الأولي.

قال الحارس المصري عصام الحضري أن ماتش مصر وروسيا اليوم هي حياة أو موت ويجب علينا الفوز في المباراة.

حدد ألفيفا حكم ماتش مصر وروسيا في كأس العالم 2018 وسيكون الحكم الأول إنريكى كاسيرس، وهذه أول مباراة له يحكم في كأس العالم، ولكنه أداراه مباراة لمونديال الشباب، وأيضا في مباراة نصف النهائي في مونديال الآندية، وإنريكى كاسيرس عمرة 44 سنة وحاصل على الشارة الدولية.

نتيجة مباراة مصر وروسيا بفوز منتخب روسيا على الفراعنة في الجولة الثانية، ونتيجة المباراة ثلاث أهداف لمنتخب روسيا وهدف وحيد لمنتخب مصر.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.