نتيجة مباراة مصر واليونان وغياب محمد صلاح عن أرض الملعب تؤدي للهزيمة المنتخب

يواجه اليوم المنتخب المصري نظيرة منتخب اليونان خلال اللقاء الودي بين المنتخبين في إطار الاستعداد لمباريات مونديال كأس العالم روسيا 2018، وستقام المباراة مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 8 مساء، وتعتبر هذه المباراة هي المباراة الودية الثانية التي يخوضها المنتخب المصري، كما يخوض المنتخب المصري معسكر مغلق في الفترة الحالية داخل مدينة زيورخ السويسرية، للاستعداد لخوض مباريات كأي العالم روسيا 2018.

مصر واليونان

ويذكر بان المنتخب المصري قد واجه منتخب البرتغال يوم الجمعة الماضية، وانتهى اللقاء بفوز البرتغال على مصر بهدفين مقابل هدف واحد احززه اللاعب محمد صلاح، في أولى مباريات الودية بمعسكر سويسرا، حيث تم إحراز الهدفين بعد خروج محمد صلاح من أرض الملعب بأمر من المدير الفني.

مباراة مصر واليونان الودية

وتعتبر مباراة اليوم تجربة قوية للمنتخب المصري، لما يتمتع المنتخب اليوناني من قوة وسرعة عالية، كما قد قرر كوبر أن يمنح العناصر الجديدة في المنتخب الفرصة في المشاركة في المباراة أمام منتخب اليونان لكي يثبتوا وجودهم وإظهار مهاراتهم في الملعب، كما قرر أن يظل محمد  صلاح على دكه الاحتياطي خلال الشوط الأول من المباراة، ورؤية الفريق بدون محمد صلاح.

القنوات الناقلة للمباراة

من المتوقع أن تنقل المباراة خلال بث مباشر عبر شبكة قناة أون سبورت الفضائية المصرية، في تمام الساعة 8 مساء اليوم الثلاثاء، كما سيقوم الكابتن مدحت شلبي بالتعليق على أحداث المباراة.

تردد قناة أون سبورت الرياضية

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • معدل التصحيح: 6/5
  • التردد: H 10853
  • معدل الترميز: 27500
مباراة مصر واليونان
مباراة مصر واليونان

محمد صلاح وحارس مرمى اليونان

كما ستشهد المباراة الودية مواجهة ثانية بين اللاعب محمد صلاح وحارس مرمى منتخب اليونان أويستيس كارنيزيس، حيث قد أحرز محمد صلاح في مرماه هدف، عندما كان يحمي الحارس مرمى فريق واتفورد خلال مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الأسبوع الماضي.

محمد صلاح
محمد صلاح

نتيجة مباراة مصر واليونان

فاز منتخب اليونان مساء أمس في المباراة الودية على منتخب مصر، بهدف مقابل لا شيء وأحرز منتخب اليونان الهدف في الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول، وأرجع الجماهير سبب الهزيمة هو عدم تواجد محمد صلاح داخل أرض الملعب حيث كان متواجد على دكه البدلاء، وكانت وجه نطر كوبر المدير الفني لمنتخب الوطني أن يقوم بمنح فرصة للعناصر الجديدة في إثبات مهارتها داخل أرض الملعب في مباريات ودية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.