نتيجة مباراة مصر والنيجر اليوم في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

يواجهه المنتخب المصري منتخب النيجر اليوم السبت في التصفيات المؤهلة لكاس الأمم الأفريقية لعام 2019 في الكاميرون، وهذه تعتبر المباراة الثانية للمنتخب الوطني في التصفيات بعد المباراة الأولي التي خاضها مع المنتخب التونسي وقد خسر بنتيجة 1 مقابل لا شئ للمنتخب التونسي.



ويستضيف المنتخب المصري منتخب النيجر اليوم على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة وفى تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت الأمارات، وتذاع المباراة على مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية الحاصلة على حقوق بث وأذاعه مباريات كاس الأمم الأفريقية 2019 والعديد من الدوريات الأوربية.

المنتخبالتوقيتالنتيجة
مصر – النيجر8:00 بتوقيت القاهرة

9:00 بتوقيت مكة

0-6


وتعتبر هذه المباراة هي المباراة الأولي التي يخوضها المنتخب الوطني مع مدربه الفني الجديد خافيير اجيرى المكسيكي، بدلا من المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، ويسعى لأثبات مكانته وجدارته بتولية مهمه تدريب المنتخب المصري، بينما على الجانب الآخر على المنتخب الوطني تحقيق الفوز في هذه المباراة ليلحق بالمنتخب التونسي المتصدر المجموعة برصيد 3 نقاط بينما المنتخب المصري بدون نقاط في آخر قائمة المجموعة.

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري هو وصيف النسخة الأخيرة من كاس الأمم الأفريقية بعد أن خسر أمام الكاميرون في النهائي 2-1.

انتهت المباراة بفوز المنتخب المصري على نظيرة منتخب النيجر بنتيجة 6 مقابل لا شئ وسجل الأهداف مروان محسن، محمد صلاح، ايمن اشرف، صلاح محسن، الننى، وحصد المنتخب المصري أول ثلاث نقاط في مشواره لكاس الأمم الأفريقية لهذا العام.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد