نتيجة مباراة مصر والكويت الودية اليوم الجمعة 25/5/2018 والقنوات الناقلة للقاء

موعد مباراة مصر والكويت الودية نقدمه لكم من موقع نجوم مصرية، حيث يستعد منتخب مصر يوم الجمعة القادم الموافق 25 مايو 2018 للقاء منتخب الكويت في مباراة ودية استعدادًا لنهائي كأس العالم في روسيا، المقرر إقامته منتصف الشهر القادم، حيث يستعد المنتخب المصري بقيادة “هيكتور كوبر” للقاء المنتخب الكويتي بقيادة “رادي أفراموفيتش”، على أرض استاد الكويت.

موعد مباراة مصر والكويت

وتسعى المنتخبات إلى رفع الروح المعنوية لدى لاعبها وكذلك تنفيذ مجموعة من الخطط التي ستسير عليها الفرق في النهائيات، كما تستغل المنتخبات المباريات الودية المُقامه للتعرف على طرق اللعب للمنتخبات المنافسة، وكذلك نقاط القوة والضعف لدى الفرق الأخرى والتي يمكن استغلاها في النهائيات لتحقيق الفوز.

ونقدم لكم من خلال هذا المقال موعد مباراة مصر والكويت الودية القادمة والمقرر إقامتها يوم الجمعة القادم الموافق 25 مايو 2018 وكذلك تردد القنوات الناقلة للقاء.

موعد مباراة مصر والكويت الودية

موعد مباراة مصر والكويت الودية استعدادًا لنهائي كأس العالم في روسيا 2018 يأتي في التوقيت التالي:

المباراة مباراة مصر والكويت
الدوري مباراة ودية
التوقيت 25 مايو 2018 21:00
الملعب استاد الكويت
القنوات الناقلة الكويت الرياضية – اون سبورت

القنوات الناقلة

تستعد قناتي “الكويت الرياضية واون سبورت” لنقل اللقاء الودي بين منتخب الكويت ومنخب مصر، حيث ستقوم القناتين بنقل أحداث المباراة مباشرة من أرض الملعب، كما ستقوم القناتين بتغطية جميع الأحداث الهامة بأعلى جودة HD، ونقلها على شاشاتها، وستبدأ استوديو تحليلي للمباراة قبل موعدها بساعة، بحيث تقوم من خلال هذا الاستوديو بتحليل أحداث المباراة خلال الفاصل بين الشوطين وبعد انتهاء المباراة، وكذلك تحليل الفرص التي يمكن كم خلالها تحقيق الفوز لكلا الفريقين.

ويمكنكم متابعة مباراة مصر والكويت الودية من خلال ضبط أجهزتكم على تردد قناة

المنتخب المصري

يعتبر المنتخب المصري مباراته الودية القادمة أمام المنتخب الكويتي بمثابة فرصة يمكن كم خلالها منح اللاعبين ثقة زائدة، حيث يسعى المنتخب المصري وراء تحقيق الفوز خلال مباراة الجمعة، ويذكر أن مصر تأتي في المركز ال46 في التصنيف الشهري، بينما يأتي المنتخب الكويتي في الترتيب ال 176.

“فيفا” يعتمد مباراة مصر والكويت الودية

قرر “فيفا” الاتحاد الدولي لكرة القدم اعتماد مباراة مصر والكويت الودية، وفقا لمجموعة من التقارير الصحفية الكويتية التي تم نشرها، حيث ستقام المباراة الودية في ملعب “جابر الأحمد” ضمن مجموعة من الاستعدادات التي تقوم بها المنتخبات للمشاركة في نهائي كأس العالم في روسيا منتصف الشهر القادم.

هذا وأشارت التقارير الصحفية إلى فوز الكويت في مباراة الغد، مضيفة أنها تعتبر فرصة تقوم الكويت من خلالها بالقفز في التصنيف للشهر المقبل، لاسيما بعد أن ساعدها فوزها على منتخب فلسطين في القفز من المركز 176 إلى المركز 160 في التصنيف.

ويقع المنتخب المصري مع منتخبات “روسيا والسعودية وأووجواي” في المجموعة الأولى، وفقا لنتائج القرعة التي أجريت مطلع ديسمبر الماضي، وتبدأ أولى مباريات نهائي كأس العالم لمنتخب مصر يوم 15 يونيو القادم، حيث سيواجه منتخب أوروجواي في أولى مبارياته.

التشكيل المتوقع للمنتخب المصري

موعد مباراة مصر والكويت
المنتخب المصري

• حارس المرمى: شريف إكرامي.
• الدفاع: “عمر جابر، محمود حمدي، على جبر، كريم حافظ”.
• خط الوسط: طارق حامد، محمود عبد العزيز، عمرو وردة، رمضان صبحي.
• الهجوم: محمود عبد الرازق، أحمد حسن.
• ونظرًا لمشاركة اللاعب المصري محمد صلاح مع فريقه ليفربول في دوري أبطال أوروبا، فإنه سيغيب عن مباراة اليوم.

نتيجة المباراة

مباراة مصر والكويت
نتيجة مباراة مصر والكويت

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.