مباراة مصر والكونغو قد تشهد مشاركة عبد الله السعيد وكهربا بعد الإعلان عن إستبعادهما بسبب الإصابة

تقام مباراة مصر والكونغو يوم الأحد المقبل 8/10/2017 في إطار مباريات الجولة الخامسة “قبل الأخيرة” من منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، على ملعب الجيش ببرج العرب في تمام الساعة الساعبة مساءاً بتوقيت القاهرة.

مشاركة عبد الله السعيد في مباراة مصر والكونغو

وينتظر الجمهور المصري مباراة مصر والكونغو أو كما يطلق عليها مباراة الحلم، التي من المحتمل أن تكون هي المباراة التي تأهل المنتخب المصري لخوض نهائيات كأس العالم روسيا 2018، بعد غياب عن الحدث الكروي الأهم على المستوى العالمي منذ 28 عاماً.

وتتجه أنظار الجماهير المصرية أيضاً يوم السبت المقبل لمتابعة أحداث لقاء المنتخب الغاني أمام نظيره الأوغندي، المباراة التي ستصب في صالح المنتخب المصري في حال تعثر المنتخب الأوغندي بالهزيمة أو حتى التعادل.

ففي حال هزيمة أو تعادل المنتخب الأوغندي أمام نظيره الغاني في مباراة يوم غد السبت، مع فوز مصر على الكونغو في مباراة يوم الأحد، يؤهل المنتخب المصري مباشرة للمونديال بغض النظر عن مباراة الجولة الأخيرة المقرر إقامتها أمام المنتخب الغاني شهر نوفمبر المقبل.

إستعدادات الجهاز الفني واللاعبين لخوض مباراة مصر والكونغو في تصفيات مونديال روسيا

ويستعد المنتخب المصري للقاء الكونغو برفعة حالة الطوارئ القصوى خلال معسكر الفريق المقام بمدينة برج العرب بالإسكندرية، ويتسلح لاعبي المنتخب بحماس ورغبة شديدة في حسم لقاء الكونغو، ما جعلهم يصلون لأقصى حالات التركيز خلال تمرينات المنتخب المصري الأيام السابقة.

ويتنافس جميع اللاعبين بشدة رغبة منهم في الحصول على فرصة المشاركة في اللقاء الأهم في مشوار المنتخب للصعود لكأس العالم بعد فترة طويلة من الغياب.

على صعيد آخر أعلن المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر عن ثقته الكاملة في جميع اللاعبين الذين إختارهم الجهاز الفني للمنتخب، مؤكداً أن أي لاعب سيشارك في اللقاء سيؤدي المطلوب على أكمل وجه، وأن الجهاز الفني قادر على الدفع بالبديل المناسب لصانع ألعاب المنتخب عبد الله السعيد بعد إصابته بمزق في العضلة الخلفية خلال لقاء فريقه الأهلي المصري أمام النجم الساحلي في دوري أبطال إفريقيا مطلع الأسبوع الماضي.

محاولة تجهيز عبد الله السعيد وكهربا للحاق بمباراة مصر والكونغو

ومن جانبه أعلن طبيب الفريق الدكتور محمد أبو العلا أن غداً سيتحدد الموقف النهائي لإمكانية مشاركة كلاً من عبد الله السعيد ومحمود كهربا في مباراة الحلم المنتظرة بعد خوضهم لبرنامج تأهيلي خاص منذ إنضمامهم لمعسكر المنتخب، معلناً أن كلاً منهم سيجري فحوصات طبية غداً ستحدد مدى شفائهم من الأصابة، وإمكانية الإعتماد عليهم خلال المباراة.

ولهذا فقد أجل الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري إعلان التشكيل الذي سيخوض اللقاء منتظراً نتيجة الفحوصات الطبية التي سيجريها اللاعبان تحت إشراف طبيب الفريق، خاصة وأن الأرجنتيني يؤمن بأهمية تواجد عبد الله السعيد لدوره الإيجابي الذي يقدمه في المباريات دفاعياً وهجومياً.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.