ملخص نتيجة مباراة مصر والبرتغال 2-1 الجمعة 23 مارس اللقاء الودي

يأتي موعد مباراة مصر والبرتغال الودية ضمن استعدادات كأس العالم 2018 بمثابة بروفة قوية لمنتخب الفراعنة قبل السفر إلى روسيا، إذ يترقب ملايين من عشاق الكرة المصرية هذا اللقاء، والتعرف على القنوات الناقلة له على النايل سات.

مباراة مصر والبرتغال

مباراة مصر والبرتغال

تقام مباراة منتخب مصر ونظيره البرتغالي مساء الجمعة القادمة على ملعب ليتزيجروند في مدينة زيوريخ السويسرية، حيث وصلت بعثة منتخبنا الوطني إلى المدينة السويسرية اليوم الثلاثاء، على أن يبدأ المعسكر المغلق، والذي يخوض من خلاله منتخبنا الوطني مباراتين الأولى أمام البرتغال، والثانية يوم الثلاثاء القادم أمام اليونان.

وانضم لبعثة منتخب الفراعنة لاعبو النادي الأهلي بعد عودتهم للقاهرة صباح الاثنين، عقب فوزهم على مونانا الجابوني في دوري أبطال أفريقيا، على أن ينضم اللاعبون المحترفون السبعة بالخارج لبعثة المنتخب لاحقاً، بعد خوضهم مباريات الجولة مع أنديتهم في البطولات الأوروبية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والبرتغال

يواجه منتخب مصر نظيره منتخب البرتغال مساء الجمعة القادمة في الساعة العاشرة إلا ربع مساءاً، بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءاً بتوقيت الرياض، وستنقل المباراة قناة on سبورت في بث مباشر وحصري عبر شاشتها مجاناً بشكل مفتوح.

واوقعت قرعة مونديال كأس العالم القادمة في روسيا، منتخب مصر في المجموعة الأولى التي تضم منتخبات السعودية وأوراجواي، وروسيا الدولة المنظمة للبطولة، وسيخوض منتخب مصر تحت قيادة مدربه الأرجنتيني هيكتور كوبر مباراته الأولى أمام أوراجواي، ثم روسيا، ثم السعودية في الختام.

وسيتولى العتليق على مباراة مصر والبرتغال مساء اليوم المعلق المصري المتميز مدحت شلبي.

يغيب الثلاثى عمر جابر وحسين الشحات ومحمد مجدى “أفشة”، عن قائمة المنتخب الوطني أمام نظيره السعودي.

متابعة مباراة مصر والبرتغال

بعد قليل تبدأ تغطية مميزة لمباراة مصر والبرتغال الودية ضمن استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا.

وتتكون تشكيلة منتخب مصر الرسمية أمام البرتغال من، محمد الشناوي لحراسة المرمى، ومحمد عبد الشافي، على جبر، أحمد حجازي، أحمد فتحي في الدفاع، وفي الوسط طارق حامد ومحمد النني، وفي الوسط الهجومي تريزيجيه وعبد الله السعيد ومحمد صلاح، وفي الهجوم كوكا.

  •  هجمة من منتخب البرتغال عن طريق رونالدو، لكن كرته تضل  طريقها للمرمى في الدقيقة 2
  • عبد الله السعيد يضيع أخطر فرص اللقاء في الدقيقة السابعة، بعد أن تصدى حارس البرتغال لكرته على بعد ياردات قليلة من المرمى.
  • الحكم يلغي هدف لمنتخب البرتغال بداعي التسلل
  • نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي
  • محمد صلاح يتقدم لمنتخب مصر بتسديدة قوية في الزاوية القريبة مع بداية الشوط الثاني
  • نسديدة من جواريرو تذهب بجوار القائم.
  • الدقيقة 77 تشهد خروج النجم محمد صلاح ودخول شيكابالا بديلاُ له.
  • كريستيانو يدرك هدف التعادل في الدقيقة 92
  • كريستيانو يعود ويسجل هدف الفوز في الدقيقة 94

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.