توقيت مباراة مصر اليوم ضد سوازيلاند الجمعة 12 أكتوبر 2018 والقنوات الناقلة

ننشر لكم توقيت مباراة مصر اليوم الجولة الثالثة من تصفيات أمم أفريقيا 2019، تقام المباراة وسط شغف وترقب كبير من الجماهير المصرية، حيث تتشوق الجماهير المصرية لمشاهدة منتخبهم مع مدربهم الجديد أجيري بعد رحيل هيكتور كوبر المدرب الأرجنتيني، لعب المنتخب تحت قيادة مدربة الجديد مباراة وحيد فاز فيها ب 6 أهداف نظيفة أمام منتخب النيجر، بينما قد خسر المنتخب لقاءاه الأول في التصفيات بنتيجة هدف نظيف من المنتخب التونسي، ويقع المنتخب المصري ثاني مجموعته برصيد 3 نقاط، خلف المنتخب التونسي متصدر المجموعة برصيد 6 نقاط.

توقيت مباراة مصر اليوم
توقيت مباراة مصر اليوم
توقيت مباراة مصر اليوم

توقيت مباراة مصر اليوم ضد سوازيلاند الجمعة 12 أكتوبر 2018 والقنوات الناقلة

تقام مباراة مصر القادمة وسوازيلاند يوم الجمعة الموافق 12-10-2018 في تصفيات أمم أفريقيا 2019، على ملعب السلام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، يذاع اللقاء على قناة بي إن سبورت الرياضية، ولا بديل أمام المنتخب المصري سوى الفوز بنقاط المباراة، حتى يستطيع اللحاق بالمنتخب التونسي متصدر المجموعة، نتمنى التوفيق لجميع المنتخبات العربية المشاركة في البطولة.

قائمة المنتخب المصري لمباراة سوازيلاند

شهدت قائمة المنتخب المصري لمباراة سوازيلاند استدعاء أجيري المدير القني للمنتخب المصري 15 لاعب محلي و12 محترف، وشهدت القائمة عودة أحمد على مهاجم نادي الزمالك السابق والمقاولين العرب الحالي بعد إصابة مهاجم الأهلي صلاح محسن، كما شهدت انضمام محمد صادق في وسط الملعب، وجاءت القائمة النهائية لخوض اللقاء كالتالي:-

  • حراسة المرمى: محمد عواد، الشناوي، أبو جبل، جنش.
  • خط الدفاع: عمرو طارق، أيمن أشرف، أحمد حجازي، على غزال، أحمد المحمدي، محمد حمدي، محمد هاني، باهر المحمدي، الونش، على جبر.
  • منتصف الملعب: النني، سام مرسي، تريزيجية، طارق حامد، محمد محمود، محمد صادق، عمرو وردة، محمد صلاح، حسين الشحات.
  • الهجوم: كوكا، مروان محسن، أحمد علي.

اَخر أخبار مباراة مصر القادمة

  • يعاني المنتخب المصري من نقص في مركز المهاجم حيث أعلن هاني رمزي مدرب المنتخب المصري أنه ينتظر الإشاعات والفحوصات الطبية الخاصة بلاعبي الأهلي صلاح محسن، ومروان محسن فقد تعرض الأول لإصابة في مباراة وفاق سطيف في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، أما مروان محسن فأصيب في مباراة الاتحاد الأخيرة، وتشير التوقعات إلى غياب الثنائي عن المباراة واستدعاء مهاجم ثالث.
  • انضم جميع اللاعبين الدوليين لمعسكر المنتخب المصري وذلك لخوض لقاء سوازيلاند حيث يقع المنتخب المصري ثاني مجموعته برصيد 4 نقاط حصل عليهم من فوز وتعادل، وتقام مباراة منتخب مصر اليوم الساعة 7 مساءاً على ملعب السلام بالقاهرة.

يرجي ترك تعليقك بتوقعك لنتيجة مباراة مصر وسوازيلاند اليوم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

6 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    النتيجة 2/0 لمصر إنشاء الله

  2. adhammohamed يقول

    انشاءالله
    4-0للمنتخب
    المصري

  3. Yehia Kamal يقول

    هل سيلعب محمد صلاح فى خط الوسط ؟؟؟؟ أم انه تكتيك جديد لتفادى المراقبه اللصيقه له من جانب دفاع الفرق المنافسه ؟؟؟؟ أى انه سيكون له حرية الحركه فى منطقه التمنتاشر ؟؟؟؟؟

  4. Fares mamdoh يقول

    3.صفر للمنتخب المصري انشاء الله

  5. مجدى محمد يقول

    إن شاء الله مصر ستفوز 3_0

    1. محمد يحيى يقول

      إن شاء الله يا مجدي