موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الأحد 10 ديسمبر 2017 + القنوات الناقلة للمباراة

يترقب محبي ومتابعي الدوري الإنجليزي الممتاز في الأسبوع الـ 16 من البريميرليج مواجهة قوية وحاسمة تجمع بين متصدري الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن أبناء المدينة الواحدة “مانشستر”، حيث يشهد هذا الأسبوع مباراة مانشستر يونايتد والذي يقوده جوزيه مورينيو وعلى ملعبه ملعب الأحلام أولدترافورد ووسط جماهيره ضد مانشستر سيتي والذي يقوده فنيا بيب جوارديولا، ويعتبر هذا اللقاء حمآسيا داخل وخارج الخطوط فلا احد ينسى المنافسة الشرسة بين الثنائي بيب جوارديولا وجوزيه مورينيو حينما كان يقود الثنائي قطبي الكرة الأسبانية برشلونة وريال مدريد على الترتيب. ومن خلال هذا المقال سنغطي سويا كافة تفاصيل المباراة التي تجمع بين الفريقين الكبيرين، وحتى انطلاق مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الأحد 10 ديسمبر 2017 + القنوات الناقلة للمباراة 3 9/12/2017 - 2:22 م

موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

يستضيف ملعب الأولد ترافورد معقل نادي مانشستر يونايتد هذه المباراة في الجولة الـ16 من الدور الأول للدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، ومن المقرر أن يقام اللقاء بين الفريقين يوم الأحد القادم الموافق 10 ديسمبر 2017 في تمام الساعة 6:30 مساءا بتوقيت القاهرة – الـ 7:30 مساءا بتوقيت السعودية.

 
 

القنوات الناقلة مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

كما تابعنا سويا كافة التفاصيل الخاصة بمباراة القمة لمدينة مانشستر الإنجليزية وقدمنا تقديمنا للمباراة جئنا إليكم اليوم بكافة التفاصيل الخاصة بإذاعة اللقاء على شبكة قنوات Bein Sports حيث أعلنت الشبكة أنها ستذيع اللقاء على قناتها الرياضية المشفرة رقم 1 أو كما تسمى Bein Sports HD1 في تمام السادسة والنصف بتوقيت القاهرة وسيعلق على اللقاء حفيظ دراجي من القناة الصوتية الأولى ويعلق المُعلق الرياضي سوار الذهب على اللقاء من القناة الرياضية الثانية.

مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

لهذه المباراة عدة اعتبارات خاصة هذا الموسم نسردها سويا فهي:

  1. مباراة الديربي بين قطبي مدينة مانشستر الإنجليزية.
  2. المنافسة القوية بين الفريقين على صدارة الدوري الإنجليزي، ورغبة مانشستر يونايتد في تقليص الفارق بين الفريقين في سباق الصدارة على الدوري الإنجليزي.
  3. المنافسة الشرسة بين المديرين الفنيين للفريقين الكبيرين بيب جوارديولا وجوزيه مورينيو في فرض قوته على الآخر.
  4. رغبة بيب جوارديولا في الثأر من جوزيه مورينيو وتقليص الفارق في الانتصارات بينهم في ديربي مانشستر، حيث يتفوق جوزيه مورينيو حتى الآن منذ تولي الثنائي قيادة الفريقين العريقين.
  5. كما أن الثنائي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد وبيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي يتنافسون سويا على جائزة أفضل مدرب في شهر نوفمبر في الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج والتي يتنافسون فيها حاليا مع المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب والذي قاد فريقه خلال شهر نوفمبر في إنتفاضة كبيرة إلى دخول المربع الذهبي في الترتيب الخاص بالدوري الإنجليزي الممتاز

موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الأحد 10 ديسمبر 2017 + القنوات الناقلة للمباراة 1 9/12/2017 - 2:22 م

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي 2017

كما ذكرنا سابقا ونستعرض الآن ترتيب الفريقين الكبيرين في الدوري الإنجليزي حيث يحتلان المركزين الأول والثاني قبل مباراتهما المرتقبة يوم الأحد القادم 10 ديسمبر 2017 ونستعرض تفاصيل ترتيب الفريقين وعدد الأهداف الذي سجلوه وسجلاتهم في ترتيب أندية الدوري الإنجليزي لهذا الموسم 2017 – 2018.

الترتيب الفريق اللعب النقاط فوز تعادل هزيمة أهداف له أهداف عليه
1 مانشستر سيتي 15 43 14 1 0 48 10
2 مانشستر يونايتد 15 35 11 2 2 35 9

هدافي الفريقين في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي 2017

يضم الفريقين  مجموعة من أقوى مهاجمي الدوري الإنجليزي الممتاز والذين يتنافسون على لقب هداف الدوري الإنجليزي والذي يحمله حتى الآن اللاعب المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي حيث يتنافس كلا من أجويرو ورحيم ستيرلينج ولوكاكو على اللقب. ومن خلال هذا المقال نستعرض سويا تفاصيل هؤلاء النجوم الكبار.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الأحد 10 ديسمبر 2017 + القنوات الناقلة للمباراة 2 9/12/2017 - 2:22 م

الترتيب اللاعب النادي الأهداف
3 سيرجيو أجويرو مانشستر سيتي 9
3 رحيم ستيرلينج مانشستر سيتي 9
4 روميلو لوكاكو مانشستر يونايتد 8

تشكيل مانشستر سيتي في مباراة الديربي ضد مانشستر يونايتد

من المتوقع أن يخوض مانشستر سيتي ومدربه بيب جوارديولا المباراة المرتقبة في دربي مدينة مانشستر بتشكيله المعتاد مع  احتمالية غياب ديفيد سيلفا عن اللقاء حسبما صرح بيب جوارديولا في المؤتمر الصحفي قبل مباراة شاختار حيث يعاني اللاعب من متاعب ناتجة عن مباراة الفريق الأخيرة بالدوري أمام وست هام يونايتد في الجولة 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز والتي انتهت بفوز مانشستر سيتي الإنجليزي بنتيجة 2-1 بهدف أحرزه ديفيد سيلفا نفسه.

هذا وقد وعد بيب جوارديولا جماهير ناديه للفوز في المباراة القادمة أمام مانشستر يونايتد لمواصلة سلسلة الانتصارات والتي كانت قد بلغت 14 مباراة فاز بها متتالية ويسعى بيب لتحقيق الفوز في المباراة القادمة من أجل تحقيق الرقم القياسي كأكثر الآندية التي حققت سلسلة متصلة من الانتصارات.

من جهة أخرى سنسعى لتغطية مباراة التشكيل النهائي للفريقين لـ مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي فور الإعلان عنه.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

4 تعليقات
  1. أحمد صلاح يقول

    اهلا بيكي ايااات منورة المقال والخبر واتمنى تنبسطي باللقاء
    ياترى انتي بقا بتشجعي مين مانشستر يونايتد ولا مانشستر سيتي ولا اللعبة الحلوة :)

  2. أحمد صلاح يقول

    منورين المقال والله اهلا بك محموووود اسعدتني بمرورك

  3. محموووود يقول

    تغطية وتقديم ولا اروع لمباراة الموسم

  4. اياات يقول

    يسلمووووو ع التغطية الروعة بارك الله فيكم اخوان