ملخص ونتيجة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي اليوم الاحد 25-2-2018 في الدوري الإنجليزي

انطلقت اليوم قمة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الكروي الحالي، حيث يستضيف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي تشيلسي الإنجليزي الأول لكرة القدم، وذلك على ملعب أولد رتافورد، في الجولة الثامنة والعشرون من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الكروي الحالي.

ملخص ونتيجة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي اليوم الاحد 25-2-2018 في الدوري الإنجليزي 1 25/2/2018 - 5:43 م

 تشكيلة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

وقد كشف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، عن تشكيلة الفريق التي تواجه نادي تشيلسي، والتي جاءت كالتالي: دي خيا – فالنسيا – ليندلوف – سمولينج – أشلي يونج – ماتيتش – بوجبا – سكوت مسي توميني – أليكسيس سانشيز – مارسيال – لوكاكو.

كما كشف المدرب كونتي عن تشكيلة تشيلسي كالتالي: كورتوا – أزلبكويتا – كريستيانسين – روديجر – موسيس- داني درينكووتر- كانتي – ألونسو – ويليان – هازارد – موراتا.

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي اليوم

بدأت المباراة قوية للغاية من جانب نادي تشيلسي الإنجليزي، حيث حرمت العارضة المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، من تسجيل الهدف الأول للبلوز، في الدقيقة الرابعة، وذلك بعدما تلقى عرضية من ألونسو، لترتد الكرة إلى هازارد والذي يسددها بالمرمي ولكن دي خيا يتألق ويبعد الكرة لركنية.

وعقب مرور 27 دقيقة من عمر المباراة، نجح اللاعب أليكسيس سانشيز، في تهديد مرمي البلوز، وذلك بعدما تلقى عرضية من مارسيال إلا أن الكرة تصل سهله لكورتوا حراس البلوز، ولكن نجح البلوز في تسجيل هدف التقدك عن طريق اللاعب ويليان، في الدقيقة 31 من عمر المباراة، عقب تلقى تمريرة ساحرة من هازارد.

وتمكن الشياطين الحمر في تعديل النتيجة بشكل سريع للغاية، عن طريق المهاجم لوكاكو، والذي سجل التعادل في الدقيقة 39 من عمر المباراة، بعدما تلقى تمريرة من مارسيال داخل منطقة الجزاء.

وسدد اللاعب داني درينكووتر، لاعب البلوز تسديدة قوية في الدقيقة 58 من عمر المباراة، ولكن نجح  دي خيا حارس مانشستر يونايتد أبعد الكرة عن مرماه، وعاد البرازيلي ويليان، في تهديد مرمي البلوز من خلال تسديدة قوية في الدقيقة 59 من عمر المباراة، وقد أجرى المدرب جوزيه مورينيو، المدير الفني للمان يونايتد، التبديل الأول  بخروج مارسيال ونزول لينجارد في الدقيقة 64.

نجح اللاعب جيسي لينجارد، في تسجيل هدف الفوز لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في الدقيقة 75 من عمر الشوط الثاني، لينجح الشياطين الحمر في الحصول على الثلاث نقاط بصعوبة كبيرة والعودة إلى وصافة الدوري الإنجليزي الممتاز.