موعد مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي اليوم 20-1-2018 والتشكيل المتوقع للقاء

تعد مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي واحدة من أهم المباريات للفريق الأحمر، الذي يسعى للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ويسعى الفريق لمواصلة سلسلة الانتصارات التي يعيش فيها الفريق في ظل تعثر منافسه نادي مانشستر سيتي المباراة السابقة أمام فريق ليفربول بعدما هٌزم بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة كانت مثيرة للغاية.

مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي

وتأمل جماهير الشياطين الحمر في فوز جديد للفريق بعدما استطاع تحقيق الفوز في اللقاء السابق أمام نادي ستوك سيتي الذي يلعب فيه اللاعب المصري رمضان صبحي بثلاثية نظيفة أحرز الأهداف كل من فالنسيا، ومارسيال والمهاجم لوكاكو.

مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي اليوم في الدوري الإنجليزي

ويحل نادي مانشستر يونايتد اليوم السبت ضيفا ثقيلا على نادي بيرنلي ضمن منافسات الأسبوع الـ24 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي، ويسعى نادي مانشستر يونايتد لتخطي عقبة بيرنلي الذي يعد من أقوى الفرق الدفاعية على ملعبه، خاصة فريق بيرنلي استطاع التعادل في لقاء الدور الأول والخروج بنقطة من ملعب اليونايتد، ويسعى الشياطين الحمر للثأر من مباراة الدور الأول.

ويحتل نادي مانشستر يونايتد المركز الثاني في بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة بفارق 12 نقطة عن المتصدر نادي مانشستر يونايتد.

على الجانب الأخر يدخل نادي بيرنلي اللقاء طامعا في تحقيق نتيجة إيجابية مستغلا عامل الأرض، وعامل الجمهور، خاصة أن الفريق من الفرق التي تستطيع اللعب بطريقة دفاعية قوية، ويأمل الفريق في تحقيق الفوز على الشياطين الحمر أو على أقل تقدير الخروج بنقطة من المباراة.

ويحتل نادي بيرنلي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة من أصل 23 مباراة، استطاع الفوز في تسع مباريات، والتعادل في سبع مباريات، وتلقى الهزيمة في سبع مباريات.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي اليوم في الدوري الإنجليزي

ويقدم موقع نجوم مصرية لكل زواره موعد مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي في بطولة الدوري الإنجليزي، وتنطلق المباراة اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والسادسة مساءا بتوقيت العراق، والمملكة العربية السعودية، السابعة مساءا بتوقيت دولة الإمارات.

مسابقة التوقعات

ويقدم موقع نجوم مصرية مسابقة التوقعات لكل زائر من زوار موقعنا، توقع نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي في الدوري الإنجليزي، واصحاب التوقعات الصحيحة سيتم نشر اسمائهم في هذا التقرير.

القنوات الناقلة للقاء

أما بخصوص القنوات الناقلة للقاء، فسيتم نقل المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 2.

التشكيل المتوقع للقاء

حراسة المرمى: دي خيا

الدفاع: فالنسيا_جونز_سمالينج_يونج

الوسط: ماتيتش_بوجبا_ لينجارد_ماتا

الهجوم: مارسيال_ لوكاكو.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.