مباراة مانشستر يونايتد وإشبيلية في دور 16 لدوري أبطال أوروبا

مباراة مانشستر يونايتد وإشبيلية، ينتظرها الملايين من جمهور الكرة الانجليزية، يريدون من فريقهم مواصلة العروض الرائعة للفرق الانجليزية، والتي سبقها فريق ليفربول الذي فاز بخمسة أهداف على فريق بورتو في البرتغال، في إطار ذهاب دور 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وفريق مانستر سيتى الذي سحق فريق بازل السويسرى باربعة أهداف، وبالرغم من تعادل توتنهام وتشيلسى الا أنهم قدموا مباريات رائعة فهل يكمل مانشتر الليلة العروض الرائعة للفرق الانجليزية.

مباراة مانشستر يونايتد وإشبيلية

مباراة مانشستر يونايتد وإشبيلية

تقام المباراة على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، وقد تم تعيين  طاقم تحكيم مكون من كليمن توربان حكما للساحة ومساعدة كل من نيكولاس دانو وسيريل جرينيور والحكم الرابع هشام زكراني.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وإشبيلية اليوم

تبدأ مباراة إشبيلية ومانشستر يونايتد اليوم الأربعاء 21 فبراير في تمام  الساعة 19.45 مساءا بتوقيت جرينيتش الساعة 21.45 مساءا بتوقيت مصر، الساعة 22.45 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، قطر، البحرين، الكويت، الساعة 23.45 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

انتهت المباراة بالتعادل السلبى بين الفريقين

 القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وإشبيلية

مباراة إشبيلية ومانشستر يونايتد سوف تنقل حصريا على قناة بي إن سبورت 1 إتش دي سيعلق على المباراة عصام الشوالي على القناة الصوتية الأولى ويوسف سيف على القناة الصوتية الثانية على الترددات التالية :

beIN SPORTS 1 HD

القمر المكان التردد الإستقطاب الترميز التصحيح
Nilesat 101/102 7 غربا 12264 أفقي 27500 1/2
Arabsat 2A 26 شرقا 11547 عمودي 27500 3/4

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد