ملخص مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي 2-1 اليوم الأحد 10 ديسمبر 2017 بالدوري الانجليزي

سنتعرف على موعد مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في قمة مباريات الأسبوع في الدوريات الأوروبية الكبرى، والتي يستضيفها ملعب أولد ترافورد مساء الأحد 10 ديسمبر في الجولة 16 من البريميرليغ، ومن خلالها يسعى أصحاب الأرض والضيوف لتسجيل تاريخ جديد في سجل مباريات الفريقين في مختلف المسابقات المحلية والقارية، ومن خلال التقرير والتغطية التالية نسلط الضوء على توقيت والقنوات الناقلة لقمة الكرة الإنجليزية بين الفريقين

موعد مباراة ديربي مانشستر بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في البريمرليج والقنوات الناقلة

مباراة اليونايتد والسيتي في الدوري الانجليزي الممتاز هي مواجهة متكررة بين أثنين من عمالقة التدريب في تاريخ كرة القدم، فهي تجمع بين الداهية البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، والفيلسوف بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، هذا بالإضافة لتواجد العديد من أسماء نجوم الصف الأول المحبب مشاهدتهم من جماهير كرة القدم، مثل لوكاكو وأبراهيموفيتش وبوجبا من جانب اليونايتد، ودي بروين واجويرو وسيلفا وسترلينغ من جانب السيتي.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 35 نقطة وبفارق 8 نقاط عن المتصدر جاره ومنافسه في لقاء الليلة مانشستر سيتي، وجمع اليونايتد نقاطه في المسابقة من 11 فوز وتعادلين وهزيمتين، بينما يحتل مستضيفه في مباراة اليوم مانشستر سيتي في المركز الأول برصيد 43 نقطة، وهو ما يعني أن تحقيق السيتي الفوز على اليونايتد في مواجهة قمة اليوم ستقربه من اللقب كثيراً فيما سيسعى اليونايتد للعودة إلي سباق المنافسة.

توقيت مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

تبدأ مواجهة القمة بين مانشستر يونايتد وارسنال على ملعب الأمارات “معقل الجانرز” مساء اليوم السبت في الساعة 19:30 بتوقيت السعودية، الساعة 18:30 بتوقيت القاهرة، وستنقل المباراة مباشرة وحصرياً على bein sport hd 2 بتعليق التونسي عصام الشوالي.

وقد تأكد مشاركة ديفيد سيلفا في مباراة اليوم بعد تعافييه من الإصابة التي لحقت بيه منذ فترة، فيما سيغيب بول بوجبا بسبب الإيقاف عن مباراة اليوم من جانب مانشستر يونايتد.

وشهدت مباراة الفريقين في الموسم الماضي على نفس الملعب فوز مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف واحد، قبل أن يتعادل الفريقان في مباراة ملعب الاتحاد معقل السيتزين بدون أهداف.

وتأمل جماهير مانشستر يونايتد الغفيرة في تحقيق الفوز على السيتي من أجل الاقتراب من صارة الترتيب وتضييق الخناق عن المتصدر وخصم اليوم مانشستر سيتي، وتقليص الفارق إلى خمس نقاط فقط.

ملخص مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

نتابع قمة الكرة الانجليزية بين اليونايتد والسيتي بعد قليل

  • بدأت المباراة ومرت خمس دقائق وما زال التعادل السلبي قائم بين الفريقين.
  • رحيم ستريلينج يسدد في الدقيقة 15 ولكن ضعيفة في يد دي خيا.
  • سيطرة من مانشستر سيتي في الدقائق الماضية من المباراة وتمركز دفاعي من أصحاب الأرض.
  • ساني يسدد ودي خيا يتالق ويخرجها ركلة ركنية في الدقيقة 42 من الشوط الأول
  • ديفيد سيلفا يحرز الهدف الأول من ركلة ركنية في الدقيقة 43 من الشوط الأول.
  • راشفورد يحرز هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول
  • ينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق
  • اوتاميندي يتقدم في الديقة 56 من المباراة لصالح السيتي
  • دي بروين يسدد ودي خيا يتالق في الدقيقة 70.
  • انتهاء المباراة بفوز مانشستر سيتي على مضيفه اليونايتد بهدفين لهدف

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.