متابعة لحظة بلحظة وتغطية حية دقيقة بدقيقة لمباراة مانشستر سيتي اليوم

مباراة مانشتسر سيتي اليوم، ينتظر العديد من عشاق الدوري الإنجليزي عودة منافسات الدوري الإنجليزي مرة أخرى، حيث ينتظرون مشاهدة مباراة فريقهم المفضل في البريمير ليج، وخاصة وأن هناك منافسة شرسة بين الفرق الكبار، ويعد الدوري الإنجليزي هو الأقوى في العالم حتى الآن.

مباراة مانشستر سيتي اليوم

وينتظر الكثير من الناس مباراة فريق مانشستر سيتي مع فريق بيرنلي، ويقدم فريق مانسشتر سيتي أداء رائع، أدهش به العالم، وجذب له العديد من المشجعين في شتى أنحاء العالم، وذلك بفضل خطة وسياسة المدير الفني الذي وصفه الكثيرون بأنه الأفضل في العالم في السنوات الأخيرة بيب جوارديولا.

مباراة مانشستر سيتي اليوم

ويستضيف فريق ماشستر سيتي اليوم فريق بيرنلي، ضمن مباريات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي، ويقدم بيرنلي أداء رائع في البريمير ليج حتى الآن حيث، يحتل المركز السابع برصيد 13 نقطة، متفوقا على ليفربول الإنجليزي.

ويسعى الفريق السماوي إلى مواصلة الانتصارات، والحفاظ على صدارة الدوري، حيث يتصدر فريق مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة جمعهم من 7 انتصارات وتعادل وحيد أمام بورنموث، ويقدم فريق البيب جوارديولا أداء غير عادي وممتع، يعتمد على تسليم الكرة بسرعة، والضغط على المنافس من نصف ملعبه، وهو ما جعله يفوز في الأسبوع الثامن على ستوك سيتي والذي يلعب إليه لاعبنا المصري رمضان صبحي، بنتيجة ثقيلة كرويا 7 أهداف مقابل هدفين.

ويعود الفريق السماوي للعب في الدوري الإنجليزي بعد انتهاء منافسات الجولة من دوري أبطال أوروبا، والذي كان يلاعب خصما عنيدا وهو نابولي الإيطالي، واستطاع السيتي الفوز في المباراة بنتيجة 2/1 أحرزهم اللاعب الإنجليزي سترلينج، واللاعب البرازيلي جابريل خسيوس، ويتصدر السيتي مجموعته في دوري الأبطال برصيد 9 نقاط محققا العلامة الكاملة في المباريات، يليه فريق شاختار بـ 6 نقاط.

متابعة مباراة مانشستر  لحظة بلحظة ودقيقة

ويقدم موقع نجوم مصرية خدة التغطية الحية لمباراة مانشستر سيتي وبيرنلي لحظة بلحظة ودقيقة بدقيقة، لكل عشاقه الذين لا يستطيعون مشاهدة المباراة.

وأعلن بيب جوارديولا عن تشكيل فريقه اليوم والذي يتكون من :-

حراسة المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: والكر- ستونز-  اوتامندي

خط الوسط: فيرنايدنيو- ديلف- سيلفا- دي بروين- ساني- بيرناردو سيلفا

خط الهجوم: أجويرو

تحديث..

بداية المباراة..

د1 تسديدة خطيرة لدي بروين في يد الحارس

د20 ضغط من جانب بيرنلي على السيتي

د27 ركلة جزاء للسيتي
د28 أجويرو يحرز الهدف الأول

انتهاء الشوط الأول بتقدم السيتي بهدف مقابل لا شيء أجويرو
بداية الشوط الثاني

د53 ضغط من بيرنلي لإحراز هدف التعادل

د68 استحواذ تام من السيتي على الكرة

د74 الهدف الثاني للسيتي عن طريق اوتامندي

د80 ساني يضيف الهدف الثالث
انتهاء المباراة بالفوز بالثلاثية


قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.