ملخص مباراة ليفربول ووست هام يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي – محمد صلاح يسجل ثنائية

تستأنف مساء اليوم مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الكروي الحالي، حيث يستضيف نادي وست هام يونايتد الأول لكرة القدم، نظيرة نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، في قمة الدوري الإنجليزي في الجولة الحادية عشر من عمر البطولة الأكثر متابعة في العالم، وتقام المباراة على ملعب لندن الاولمبي معقل نادي وست هام يونايتد.

ملخص مباراة ليفربول ووست هام يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي - محمد صلاح يسجل ثنائية 1 4/11/2017 - 7:27 م

ويدخل نادي ليفربول الإنجليزي مباراة اليوم الصعبة أمام نظيرة وست هام يونايتد، بحثاً عن استغلال عامل الصحوة الأخيرة لدى الفريق بعد الانتصارات التي حققها في الدولي الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، حيث يسعى الريدز إلى مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل الاقتراب من منطقة الكبار في البطولة ومحاولة الحفاظ على آماله في المنافسة على مقعد في دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.

بينما يدخل نادي وست هام يونايتد الأول لكرة القدم، بحثاً عن استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل تحقيق الثلاث نقاط الهامة في الدوري الإنجليزي والفوز على الريدز، حيث يسعى النادي إلى مصالحة جماهيره بعد الأداء السيئ الذي قدمه الفريق في الموسم الكروي الحالي، وحقق النادي انتصارين وثلاث تعادلات فقط في الموسم الكروي الحالي.

محمد صلاح يقود تشكيلة ليفربول اليوم

وكشف المدرب يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، في بيان رسمي عن تشكيلة الريدز التي سوف تخوض مباراة اليوم، حيث شهدت التشكيلة الدفع بالقوة الضاربة أمام نادي وست هام يونايتد من أجل حسم الثلاث نقاط الهامة.

تشكيلة ليفربول أمام وستهام اليوم
تشكيلة ليفربول أمام وستهام اليوم

وشهدت تشكيلة الريدز اليوم تواجد اللاعب المصري محمد صلاح، في التشكيل الأساسي للريدز، كما شهدت التشكيلة عودة اللاعب السنغالي ساديو ماني، وجاءت التشكيلة  كالتالى: مينيوليه، جوميز، ماتيب، كلافان، مورينو، تشان، فينالدوم، تشامبرلين، محمد صلاح، ماني، فيرمينو.

ترتيب ليفربول ووستهام في الدوري الانجليزي

ويحتل نادي ليفربول الإنجليزي المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة كاملة قد حققها في الموسم الحالي، من خلال أربع انتصارات واربع تعادلات وهزيمتين، بينما يحتل نادي وستهام يونايتد المركز السادس عشر برصيد تسع نقاط فقط.

ملخص مباراة ليفربول ووست هام يوناتيد اليوم

انطلقت مباراة ليفربول ووست هام يونايتد منذ قليل، وسط حضور جماهيري كبير على ملعب المباراة، حيث شهدت الدقائق الأولى من المباراة سيطرة كاملة من لاعبي ليفربول على مرمي الفريق صاحب الأرض بحثاً عن خطف الهدف الأول.

وتمكن اللاعب محمد صلاح، من تسجيل الهدف الأول لصالح نادي ليفربول الإنجليزي في الدقيقة 20 من عمر المباراة، ليواصل المصري تألقه الكبير مع الريدز، ونجح اللاعب جويل ماتيب، في تسجيل الهدف الثاني لنادي ليفربول الإنجليزي في الدقيقة 24 من زمن المباراة، ليواصل الريدز السيطرة على مجريات المباراة.

نجح اللاعب أليكس أوكسليد تشامبرلين، في تسجيل الهدف الثالث الإنجليزي في الدقيقة 56 من عمر المباراة، ونجح اللاعب محمد صلاح من تكريس تفوقه الكبير وتسجيل الهدف الثاني له والرابع لنادي ليفربول الإنجليزي في الدقيقة 76 من زمن المباراة، لينجح نادي ليفربول الإنجليزي من مواصلة سلسلة انتصاراته في الفترة الأخيرة ويسحق نادي وست هام برباعية لهدف.