مباراة ليفربول ووست بروميتش.. محمد صلاح وأحمد حجازي في مواجهة مصرية خالصة

تنطلق بعد قليل مباراة ليفربول ووست بروميتش، في الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحل نادي وست بروميتش ألبيون ضيفاً على ملعب آنفيلد معقل نادي ليفربول الإنجليزي في مواجهة صعبة وهامة للفريقين في مشوارهم بالدوري الممتاز، ويبحث كل فريق في مواجهة اليوم عن تحقيق الثلاث نقاط الهامة في البطولة.

مباراة ليفربول ووست بروميتش.. محمد صلاح وأحمد حجازي في مواجهة مصرية خالصة 1 13/12/2017 - 9:26 م

وقد كشف المدرب يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، في بيان رسمي عن تشكيلة نادي ليفربول الإنجليزي والتي سوف تواجه نادي وست بروميتش بعد قليل، وشهدت تشكيلة الريدز الدفع بالقوة الضاربة في هجوم الفريق من أجل حصد الثلاث نقاط والعودة لسكة الإنتصارات بعد التعادل مع إيفرتون في الجولة الماضية بهدف لكل فريق.

وجاءت تشكيلة ليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: لوكأس كاريوس
 
الدفاع: ألكساندر أرنولد – راجنر كلافان – ديان لوفرين – روبرتسون
 
الوسط: جورجينيو فينالدوم – إيمرى كان – فيليب كوتينيو 
 
الهجوم: ساديو مانى – محمد صلاح – روبرتو فيرمينو 
كما أعلن المدرب باردو، المدير الفني لنادي وست بروميتش ألبيون، في بيان رسمي عن تشكيلة الفريق التي سوف تواجه الريدز بعد قليل، حيث شهدت التشكيلة أيضا تواجد اللاعب المصري أحمد حجازي، في دفاع النادي الإنجليزي، ويسعى الفريق لتصحيح مساره في الدوري من خلال الفوز على الريدز في مواجهة اليوم.
وجاءت تشكيلة وست بروميتش كالتالي:
حراسة المرمى: فوستر
الدفاع: نيوم – جيبس – أحمد حجازى – إيفانز
الوسط: ياكوب – ليفرمور – ماكلين – كريتشوفياك
الهجوم: سالومون روندون – هال روبسون كانو 
ومن المنتظر أن تشهد مباراة ليفربول ووست بروميتش اليوم، مواجهة مصرية خالصة بين اللاعب المصري محمد صلاح، هداف نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، وهداف الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدف، واللاعب المصري أحمد حجازي مدافع نادي وست بروميتش ألبيون.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.