ملخص ونتيجة مباراة ليفربول ووستهام يونايتد اليوم السبت 24-2-2018 في الدوري الإنجليزي

انطلقت منذ قليل مباراة ليفربول ووست هام يونايتد، في قمة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الكروي الحالي، وذلك على ملعب آنفيلد معقل الريدز ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من مباريات الدوري الإنجليزي، حيث تعد المباراة ضمن منافسات الدور الثاني في البطولة ونجح الريدز في الفوز على وست هام برباعية لهدف في الدور الأول.

مباراة ليفربول ووست هام يونايتد اليوم

بدأت المباراة بسيطرة كبيرة من ليفربول الإنجليزي، وذلك عن طريق اللاعب المصري محمد صلاح، والذي صوب كرة أرضية نارية في الدقيقة الثالثة من زمن المباراة، ولكن القائم حرم المصري محمد صلاح، من تسجيل هدف التقدم.

وقد رد اللاعب ماركو أرناتوفيتش، على هجمة محمد صلاح، في الدقيقة 15 من عمر المباراة، وذلك بعدما انطلق بالكرة ليلعبها فوق حارس الريدز والذي تقدم، ولكن العارضة منعت هدف مؤكد لوست هام يونايتد، وكاد اللاعب رويبرتسون، أن يباغت حارس مرمي الريدز في الدقيقة 28 من عمر المباراة، وذلك بعدما حول كرة عرضية لتتجه نحو المرمي ولكن نجح لاعب وستهام في إبعاد الكرة.

مباراة ليفربول ووست هام يونايتد اليوم

نجح اللاعب محمد صلاح، في صناعة أول أهدافه في المباراة من خلال تحويل كرة عرضية من ركنية في الدقيقة 30 من زمن المباراة على رأس إيمري، والذي لعبها برأسه داخل الشباك معلناً تقدم ليفربول، وكاد محمد صلاح قريب من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 32، ولك بعدما تلقى كرة عرضية من روبيرتسون ولكن المصري لعبها برأسه أعلى العارضة.

وحاول نادي وستهام في تعديل النتيجة عن طريق اللاعب أرناتوفيتش، والذي سدد كرة صاروخية في الدقيقة 41 من زمن المباراة، من خارج منطقة جزاء ليفربول كادت أن تباغت أصحاب الأرض وتسجل هدف التعادل لوستهام، ولكن الحارس يبعدها إلى ركنية.

محمد صلاح يسجل هدف الريدز الثاني

ونجح محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي في تسجيل الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 51 من عمر المباراة، بعدما تلقى تمريرة من تشامبرلين داخل منطقة الجزاء ليصوبها أرضية داخل الشباك، ونجح اللاعب البرازيلي فيرمينو، في تسجيل هدف الريدز الثالث بعدما تلقى تمريرة طولية من اللاعب كان، ليراوغ الحارس ويسددها داخل المرمي.

وقلص نادي وستهام يونايتد، النتيجة عن طريق اللاعب أنطونيو في الدقيقة 59 من عمر المباراة، والذي انطلق بالكرة إلى منطقة جزاء الريدز، ليسدد أرضية داخل شباك الريدز، ولكن واصل ليفربول السيطرة على المباراة ليسجل اللاعب السنغالي ساديو ماني الهدف الرابع في الدقيقة 77 من عمر المباراة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.