موعد مباراة ليفربول وهيدرسفيلد القادمة بمشاركة محمد صلاح في الجولة العاشرة من الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة لمباراة البريميرليج

ليفربول وهيدرسفيلد،  تقام منافسات الأسبوع العاشر من الدوري الإنجليزى بمقابلة ليفربلو مع هدرسفيلد تاون على ملعب الآنفيلد معقل فريق الريدز، ويلعب فريق الليفر على ملعبه ووسط جمهوره في الأسبوع العاشر من الدورى، وكان قد خسر الفريق في لقاء الأسبوع التاسع بينما حقق فريق هدرسفيلد تاون الفوز في الجولة الماضية، ويأمل ليفربول بقيادة يورجين كلوب في استعادة الانتصارات قبل مواجهات الجولة الرابعة في دوري أبطال أوروبا.

ليفربول وهيدرسفيلد تانو 

ليفربول يريد استعادة الانتصارات بعد الخسارة الثقيلة

يلعب فريق ليفربول في منافسات الأسبوع العاشر من الدوري الإنجليزى، ويأمل الفريق في تعديل أوضاعه وتصيحيح العلاقية بينهم وبين جماهيره بعد الخسارة الكبيرة من توتنهام في لقاء الأسبوع الماضى بنتيجة 4-1، ويحتل فريق ليفربول المركز التاسع برصيد 13 نقطة من 3 فوز و4 تعادل و2 هزيمة.

يذكر أن فريق ليفربول يستعد لخوض الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا بمواجهة فريق ماريبور في لقاء العودة الذي سيقام بينهم، وكان قد فاز ليفربول في لقاء الذهاب بينهم بنتيجة 7-0.

ليفربول
ليفربول

هدرسفيلد تاون يسعى لتحقيق المزيد من المفاجآت

يدخل فريق هيدرسفيلد تاون لقاء الأسبوع العاشر من الدوري الإنجليزى بمواجهة ليفربول، ويأمل الفريق في تحقيق الإنتصار ومواصلة مسيرته الناجحة في الدورى، وكان قد حقق الفوز في مباراة الأسبوع التاسع على مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1، ويحتل هيدرسفيلد تاون المركز الحادى عشر برصيد 12 نقطة من 3 مباريات فوز ومثلهم تعادل ومثلهم أيضاً هزيمة.

موعد مباراة ليفربول وهيدرسفيلد

تقام مباراة الأسبوع العاشر بين ليفربول وهيدرسفيلد في الدوري الإنجليزى، يوم السبت الموافق 28 أكتوبر، وتقام المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت السعودية، وفي الثانية بتوقيت غرينتش الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وهيديرسفيلد 

تنقل شبكة قنوات بى أن سبورت مباراة الأسبوع العاشر بين ليفربول وهيديرسفيلد تاون على beIN SPORTS HD 3 TR وقناة SuperSport 3 / HD.

ليفربول وهيدرسفيلد تانو 
ليفربول وهيدرسفيلد تانو

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.