مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد اليوم بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

مباراة ليفربول اليوم، النجم المصري محمد صلاح يريد أن يقود ليفربول لمواصله مسيرته الناجحة في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يلتقي نيوكاسل يونايتد ف مساء اليوم السبت في إستاد انفيلد في الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليفربول عانى مره واحده فقط في آخر 10 مباريات الدوري ضد سوانزى سيتي، في حين فاز الفريق سبع مباريات وتعادل مباراتين فريق ليفربول هو الفريق الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 57 نقطه وراء مانشستر يونايتد، الذين هم وراء نقطتين، في حين أن نيوكاسل يونايتد في المركز 15 برصيد 29 نقطه.

مباراة ليفربول اليوم

مشجعي ليفربول يأملون في ثلاثة مؤشرات محمد صلاح، فرديناندو وساديو ماني، الذي سجل 66 الأهداف في جميع المسابقات الانجليزية والأوروبية هذا الموسم، للفوز والاستمرار في التنافس من أجل انتهاء الموسم وهم في المركز الثاني.
ومن الجدير بالذكر أن محمد صلاح يحتل المرتبة الثانية في قائمه أهداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم مع 23 الأهداف، وراء هاري كين لاعب  توتنهام  بفرق هدف واحد، وهو اعلى هداف ليفربول في جميع المسابقات الانجليزية والأوروبية برصيد 31 هدف.

ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد

مباراة ليفربول ضد نيوكاسل اليوم السبت 3/3/2018 حيث سوف تلعب المباراة على ملعب  آنفيلد وتقام المباراة اليوم في الساعة 7 ونصف بتوقيت جمهوريه مصر العربية وهذه المباراة تأتي ضمن الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الانجليزي، وسوف تزاع مباراة مباراة ليفربول نيوكاسل على قنوات bin spots اتش دي 2
وجدير بالذكر أن مباراة ليفربول سوف تقام الآن ويمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول مباشر على احد قنوات بين سبورت الرياضية  اتي دي 2.
جاء هدف لفريق ليفربول منذ قليل وجاء الهدف عن طريق اللاعب محمد صلاح في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول، حيث تساوي حتى آلان اللاعب محمد صلاح مع اللاعب هاري كين في صداراة هدافي الدوري الانجليزي.
وجاء الهدف الثاتي في الشوط الثاني لصالح ليفربول عن طريق اللاعب ساديو ماني حيث اصبح فريق ليفربول 2 مقابل لا شيء وانتهت المباراة بهذة النتيجة وفاز فريق ليفربول على نيوكاسل اليوم.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.