موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم السبت 3-3-2018 في الدوري الإنجليزي

يستضيف اليوم نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي نيوكاسل يونايتد، في مواجهة نارية على ملعب الانفيلد معقل الريدز، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الكروي الحالي، حيث تعد المباراة من أقوى مباريات الفريقين في الجولة الحالية.

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم السبت 3-3-2018 في الدوري الإنجليزي 1 3/3/2018 - 4:35 م

وقد التقى ليفربول ونيوكاسل يونايتد، في الدور الأول من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وقد شهدت المباراة تعادل الفريقين بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب نيو كاسل يونايتد.

ليفربول يبحث عن وصافة الدوري الإنجليزي

ويدخل نادي ليفربول الإنجليزي بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، بحثاً عن تحقيق الثلاث نقاط من خلال إستغلال عامل الأرض والجمهور، وذلك من أجل خطف وصافة الدوري الإنجليزي من نظيرة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث يخوض الشياطين الحمر مواجهة صعبة للغاية أمما نظيرة كريستال بالاس في نفس الجولة.

ويسعى الريدز في مواجهة اليوم إلى كسر عقدة نيوكاسل يونايتد في مواجهات الفريقين، حيث لم ينجح الريدز في تحقيق الانتصار على نظيرة نيوكاسل في آخر ثلاث مباريات، حيث تعادل الفريقين في مواجهتين وخسر الريدز مباراة آخرى.

محمد صلاح يسعى للصدارة

بينما يسعى اللاعب المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، في ضم نادي نيوكاسل يونايتد إلى قائمة ضحاياه في الموسم الكروي الحالي، وذلك بعدما فشل في التسجيل خلال مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين، ويأمل اللاعب المصري في رفع رصيده للهدف رقم 24 للتساوي مع هاري كين في صراع الهدافين.

وعلى صعيد آخر يسعى نادي نيوكاسل يونايتد، بقيادة المدرب رافا بينيتيز، في الحفاظ على حظوظ الفريق في الموسم الكروي الحالي والتواجد في الدوري الإنجليزي في الموسم المقبل، مع الهروب من منطقة الخطر، حيث يبتعد بنقطتين فقط عن صراع الهبوط في الدوري.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.