القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد اليوم 26 مايو في دوري أبطال اوروبا على مختلف الأقمار

سنتعرف من خلال تلك المقالة على طرق مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم السبت في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2018 السبت 26 مايو والقنوات الناقلة مجاناً للمباراة على مختلف الأقمار نايل سات وهوت بيدر، ينتظر الملايين مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد الأسباني على ملعب مجمع أولمبيسكي الوطني الرياضي في وجود النجم المصري المتألق محمد صلاح هداف الفريق الإنجليزي بالبريميرليج وفي دوري أبطال أوروبا، في مباراة ينتظرها الجميع في غاية القوة والإثارة بين الفريقين..

القنوات الناقلة مباراة ليفربول وريال مدريد

مباراة ليفربول وريال مدريد

لقاء الليفر والريال هو لقاء يجمع بين ناديي في نفس القوة ويعلمون كل كبيرة وصغيرة عن بعضهم البعض فهي مواجهة من نوع مختلف رغم الأفضلية على الورق ومن حيث الخبرات للفريق الأسباني إلا أن الفريق الانجليزي قدم هذا العام نتائج كبيرة، وستكون المواجهة اليوم مثيرة من أجل يتوج أحد الفريقين بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وكان التتويج الأخير لفريق ليفربول في بطولة دوري أبطال أوروبا تحت قيادة الأسباني رافائيل بينيتيز في عام 2005، بينما فاز ريال مدري بالقبين في النسختين الآخرتين.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد

تنطلق مباراة ليفربول وريال مدريد مساء اليوم السبت على ملعب مجمع أولمبيسكي الوطني الرياضي بمدينة كييف الإوكرانية في الساعة التاسعة إلا ربع مساءا بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساءا بتوقيت السعودية، وسيتولى التعليق على أحداث اللقاء أكثر من معلق أبرزهم المعلق التونسي عصام الشوالي على قناة bein sport hd 1، وستكون قناة ir cama 3 الإيرانية التي تبث عبر القمر الصناعي يوتلسات ناقلة للمباراة بشكل مفتوح، وقناة idman على القمر الأذري.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليفربول

مباراة ليفربول وريال مدريد
مباراة ليفربول وريال مدريد

‏تشكيلة ليفربول المتوعة لمباراة الحسم أمام ريال مدريد من المتوقع أن تكون كالتالي: كاريوس، الكسندر- أرنولد، لوفرين، فان دايك، روبرتسون، هندرسون، تشامبرلين، ميلنر، ماني، صلاح، فيرمينو.

وفي حال ظهور أى قنوات اخرى اليوم أو غداً سنقوم بتحديث تلك المقالة وكتابة الترددات القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، أكد أخصائي العلاج الطبيعي بنادي ليفربول روبن بونز أن النجم النصري محمد صلاح لن يصوم يوم السبت وسيأكل قبل المباراة النهائية بشكل طبيعي.

سيبحث يفربول اليوم عن اللقب السادس له في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم اليوم السبت وكان أخر مرة صعد ليفربول إلي المباراة النهائية كان ذلك في عام 2007 لكنه خسر أمام ميلان الإيطالي بهدفين لهدف في العاصمة اليونانية أثينا.

يسعى ريال مدريد بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في الفوز بالبطولة ودخول التاريخ، حيث ستكون هذه المرة الثالثة على التوالي التي يتوج بدوري الأبطال إذا نجح في ذلك في مباراة الليلة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of علاء محمود
    علاء محمود يقول

    في أحتمالية لحدوث لذلك، فقد نقلت مباراة الذهاب، سنرى

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    هل ستنتقل مباراه ليفربول وروما علا النايل سات