القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر في كأس الأبطال |موعد ماتش محمد صلاح ومان يونايتد اليوم

مباراة ليفربول ومانشستر في دوري الأبطال الودية، والقنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، الليلة  يبحث عنها الكثير من عشاق ليفربول والنجم محمد صلاح  كما يبحثون عن موعد ماتش محمد صلاح، حيث تستمر بطولة كأس الأبطال الودية الدولية في تقديم ما يميزها وإمتاع الجماهير المحبة للفريق الكبرى، ويواجه فريق ليفربول منافسه مانشستر يونايتد يوم السبت 28/7/2018، ويسعى ليفربول لمواصلة انتفاضته وتحقيق الانتصارات المتتالية قبل انطلاق الموسم، بينما يأمل مانشستر في تحقيق الفوز بالمباراة ورفع إمكانيات وفنيات اللاعبين، ليفربول ومانشستر يونايتد لقاء نارى في مواجهة ودية بكأس الأبطال.

مباراة ليفربول ومانشستر فى دورى الأبطال الودية

ليفربول ومانشستر

ليفربول يأمل في مواصلة انتصاراته وتحقيق المطلوب، يدخل فريق ليفربول في مباراته أمام مانشستر يونايتد بكأس الأبطال الودية، ويأمل الريدز في تحقيق الفوز ومواصلة انتصاراته، كما يسعى الفريق في إسعاد الجماهير العاشقة والمحبة للفريق، كما يسعى لتحقيق المستوى المطلوب من المهارات الفنية والبدنية ورفع معدلات اللياقة البدنية لهم.
وكان ليفربول قد حقق فوز صعبا في مباراته السابقة أمام غريمه مانشستر سيتى بنتيجة 2-1، ويشارك ضمن صفوف الفريق اللاعب المصري الدولى محمد صلاح الحائز على جائزة أفضل لاعب في البريميرليج ولقب الهداف أيضا، أيضا مرشح اللاعب للفوز بلقب أفضل لاعب في العالم بعد ما حققه مع الفريق الإنجليزى من ألقاب.

مانشستر يونايتد يأمل في تجهيز لاعبيه من أجل انطلاقة أقوى، يلعب فريق مانشستر يونايتد أمام نظيره ليفربول في مباراة ودية بكأس الأبطال، ويأمل الشياطين الحمر في تحقيق الفوز بالمباراة النارية، كما يطمح الفريق في الظهور بالمشكل المميز والمطلوب ورفع مستويات اللياقة لدى اللاعبين، ويسعى الفريق الأحمر في تحقيق الانتصار والسعى وراء الانتصارات وتحقيق أقوى انطلاقة ممكنة من أجل الاستعداد للموسم الجديد.
وكان يونايتد قد حقق فوزا في مباراته أمام فريق ميلان الإيطإلى بعدما انتهت المباراة بالتعادل الإيجابى 1-1، وتم اللجوء لركلات الجزاء والتي انتهت بفوز مانشستر 9-8.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

تقام المباراة الحماسة بين ليفربوا ومانشستر يونايتد يوم السبت 28/7/2018، وتنطلق المباراة في الساعة 11:05 بتوقيت القاهرة الكبرى، وفي الساعة 00:05 من صباح الأحد بتوقيت السعودية الدولى، وفي الساعة 10:05 بالتوقيت الدولى لغرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

تنقل مباراة “ليفربول” ضد “مانشستر يونايتد” على  قنوات  بى أن سبورت وتحديداً قناة bein sport hd 4 المباراة الودية المرتقبة في كأس الأبطال، ويقام استوديو تحليلي خاص بتحليل لقاءات اليوم الودية ونقل المباراة على الهواء مباشرة.

يمكن متابعة تردد قنوات”بى أن سبورت Bien Sports”مباشر على النايل سات وسهيل سات المفتوحة وbein MAX المشفرة 

توقع معنا نتيجة مباراة “ليفربول” ضد “مانشستر يونايتد” اليوم  في القمة النارية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.