القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم الأربعاء 4-4-2018 في دوري أبطال أوروبا

يستضيف اليوم نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة نارية ضمن منافسات دور ال16 في دوري أبطال أوروبا في الموسم الكروي الحالي، حيث تقام المباراة على ملعب أنفيلد معقل الريدز في مواجهة ينتظرها عشاق الكرة العالمية والإنجليزية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم الأربعاء 4-4-2018 في دوري أبطال أوروبا 1 4/4/2018 - 6:21 م

ويدخل نادي ليفربول الإنجليزي مواجهة اليوم الصعبة، بحثاً عن محاولة استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل الحصول على الفوز وتسهيل مباراة العودة التي سوف تقام في ملعب الاتحاد معقل النادي الأزرق، في الأسبوع المقبل، حيث يدخل الريدز بقيادة اللاعب المصري محمد صلاح، لاعب الفريق بحثاً عن مواصلة أرقامه القياسيه في البطولة الأهم في العالم.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وقد كشفت عدد من القنوات المفتوحة والمجانية في بيان رسمي، عن نقل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم، بشكل مجاني لكافة جماهير كرة القدم في كافة أنحاء العالم، حيث من المرتقب أن يتم إذاعة المباراة على قناة بي أن سبورت الرياضية المشفرة.

ch13 أموس 11113 H 8518 SD
Nay World cup HD باه سات 11977 H 27500
canal+ هوتبيرد 11279 v  27585

بينما يدخل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي متصدر الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي والأقرب لحصد اللقب بحثاً عن محاولة الثأر من الريدز عقب الهزيمة التي تلقاها على يد النادي الأحمر في الدور الثاني من الدوري والإطاحة به من دوري أبطال أوروبا.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.