مباراة ليفربول ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة تاريخ حافل بالإثارة اليوم 28/2/2016

سيكون ملعب ويمبلي اليوم الأحد مسرحاً للمباراة المرتقبة من العيار الثقيل التي تجمع بين فريق ليفربول ومانشستر سيتي، وذلك في نهائي كأس رابطة المحترفين الانجليزية لكرة القدم، “كأس الكابتال ون”.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

يذكر بأن فريق ليفربول قد تأهل إلى النهائي بعد إقصاءه لفريق ستوك سيتي بركلات الحظ الترجيحية بعد الفوز كلا الفريقين في لقائي الذهاب والإياب 1-0، بينما تأهل فريق مانشستر سيتي على حساب إيفرتون بنتيجتي الذهاب والإياب 4-3.

كما ويسعى كلا من فريق ليفربول ومانشستر سيتي لتحقيق الفوز خلال الأشواط الأصلية دون الحاجة على ركلات الحظ الترجيحة لحسم البطل، حيث يتطلع الليفر للحصد أول لقب له منذ فترة ليست بالقصيرة، كما يتطلع بيلجريني لتحقيق البطولة قبل رحيل نهاية الموسم.

وعلى الصعيد التهديفي سجل ليفربول 35 هدفا في شباك السيتي في حين سجل الأخير 30 هدفا في شباك الريدز، ويعد اللاعب فيليب كوتينهو هو الهداف التاريخي لمواجهة الفريقين برصيد 4 أهداف، وأجويرو في المرتبة الثانية برصيد 3 أهداف.

ويتساوى يايا تورية نجم السيتي مع مارتن سكرتل في عدد المشاركات بالمباراة برصيد 6 مشاركات لكل لاعب، وجاءت جميع لقاءات الفريقين في بطولة الدوري الإنجليزي ولم يلتقيا في أي بطولات أخرى.

أما عن موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي ستقام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت السعودية والعراق وقطر والكويت، الساعة 6:30 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن، الساعة 5:30 بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، الساعة 8:30 توقيت الإمارات، 4:30 بتوقيت غرينيتش.

وستقام المباراة بين مانشستر سيتي ونظيره ليفربول الساعة 6:30 بتوقيت ليبيا وتركيا، الساعة 8:30 بتوقيت سلطنة عُمان، الساعة 7:30 بتوقيت البحرين، بينما ستنقل المباراة على قناة الاتش دي (بي إن سبورت 2)، وسيعلق عليها المعلق الرياضي “حفيظ الدراجي”.



اترك تعليقا