مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة

يحل ليفربول ضيفا ثقيلا على نظيره مانشستر يونايتد، في المباراة التي ستقام يوم  الأحد، على ملعب أولدترفورد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

مباراة ليفربول ومانشتر يونايتد والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة:



سوف تقام المباراة بين ليفربول ومانشستر يونايتد في تمام 5:30 مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناة بي إن سبورت 1.

ليفربول ضد مانشستر يونايتد:



حيث يسعى ليفربول لمواصلة انتصاراته بتحقيق الفوز على مانشستر يونايتد،   وذلك لقطع خطوة هامه نحو  الحصول اللقب الغائب من 30 عاما، بعدما حقق الفوز في جميع مبارياته السابقة في البريميرليج هذا الموسم.

على الجانب الآخر يسعى مانشستر يونايتد لمصالحة جماهيره بعد عده مباريات من النتائج السلبية  التي أفأمت في الفترة الأخيرة، واحتلال الفريق مركز متأخر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

موقف محمد صلاح من المشاركة أمام مانشستر يونايتد:



وتحوم الشكوك حول لحاق النجم المصري محمد صلاح بمباراة مانشستر يونايتد، بعد تعرضه لإصابة قوية في الكاحل مع ليفربول، خلال مواجهة ليستر سيتي الأخيرة في البرييمرليج.

وقال يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي لـ مباراة مانشستر يونايتد: “جاهزية صلاح وأليسون وماتيب؟ لا شيء مؤكد حتى الآن، مازال لدينا حصتين تدريبتين، ثم نقرر بعدها موقف الثلاثي من المشاركة”.

ترتيب ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي



حيث يحتل نادي ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة،   في المقابل يحتل فريق مانشستر يونايتد في المركز الـ  12 بـ 9 نقاط.