نتيجة مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي

ننشر موعد متابعة مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم السبت 30-12-2017 في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي ستجمع الفريقين على أرضية أستاذ الانفيلد ضمن مباريات الجولة الواحدة والعشرون من مباريات البريميرليج هذا الموسم 2017/2018، والتي يبحث من خلالها الطرفين على تحقيق نتيجة إيجابية في ظل الصراع على المراكز الأولى من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، هذا كما سنعرض عليكم بجانب موعد المباراة القنوات الناقلة لمباراة محمد صلاح اليوم مباشرة.

محمد صلاح

فقبل موعد مباراة اليوم بين ليستر سيتي وليفربول في الجولة 21 من مباريات البريميرليج، يتواجد فريق الريدز نادي ليفربول في المركز الرابع من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد ثمانية وثلاثون نقطة، حققها زملاء محمد صلاح بعد الفوز في عشرة مباريات، والتعادل في ثمانية، وانهزم إلى حدود الآن في مباراتين.

وفي الطرف الأخر من اللقاء يدخل فريق ليستر سيتي لقاء ليفربول اليوم، وهو يتواجد في المركز الثامن من ترتيب الدوري الانجليزي برصيد سبعة وعشرون نقطة، حققها بعد أن تمكن من خلال المباريات الماضية من تحقيق الفوز في سبعة مباريات والتعادل في ستة مباريات، وانهزم إلى حدود الآن في سبعة مباريات أيضا.

توقيت متابعة مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم

انطلاق مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم السبت 30-12-2017 في مباريات الدوري الإنجليزي، سيكون ابتداء من الساعة الثالثة بتوقيت جرينتش العالمي، وهو نفس توقيت لندن، وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة المحلي، وفي السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي السابعة من مساء اليوم بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة ليستر سيتي وليفربول مباشرة اليوم، ستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القناة الناقلة لمباريات البريميرليج حصريا بالغة العربية في الوطن العربي، وستكون متابعة ماتش ليفربول اليوم ضد ليستر مباشرة عبر قناة بي إن سبورت HD 2، وسيكون معلق المباراة هو محمد بركات.

متابعة نتيجة مباراة ليفربول وليستر سيتي

الآن في الأخير سنعرض عليكم نتيجة مباراة ليفربول اليوم ضد ليستر سيتي في مباريات الأسبوع الواحد والعشرون من مباريات الدوري الإنجليزي، والتي ستنطلق بعد قليل على أرضية ملعب الانفيلد.

  • المباراة لم تنطلق بعد
  • هدف ليستر سيتي الأول في الدقيقة الثالثة عن طريق اللاعب جيمي فردي
  • نهاية شوط اللقاء الأول من المباراة
  • بداية الشوط الثاني
  • هدف ليفربول الأول عن طريق اللاعب محمد صلاح في الدقيقة 52 من اللقاء
  • ثاني أهداف ليفربول عن طريق اللاعب محمد صلاح في الدقيقة 76 من المباراة
  • نهاية اللقاء بفوز ليفربول بهدفين مقابل هدف.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.