محمد صلاح ورياض محرز بلغة الأرقام قبل مباراة ليفربول وليستر سيتي

ينتظر اليوم عشاق الكرة الإنجليزية والعربية، المواجهة النارية التي سوف تجمع ليفربول وليستر سيتي في الجولة 21 من عمر الدوري الإنجليزي، حيث سوف تشهد المباراة تواجد اللاعب المصري محمد صلاح، واللاعب الجزائري رياض محرز، في المواجهة النارية، حيث يتصدر الثنائي النجوم العرب النشطين في الدوري الإنجليزي والبطولات الأوروبية، في الفترة الأخيرة، وسوف تتجه الآنظار لمتابعة الثنائي العربي الكبير.

محمد صلاح ورياض محرز بلغة الأرقام قبل مباراة ليفربول وليستر سيتي 1 30/12/2017 - 3:35 م

وسوف تقام مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم، في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب آنفيلد، حيث تشهد المباراة ظروف متخلفة بالنسبة للاعبان العربيان صلاح ومحرز، حيث ينافس صاحب الأرض والجمهور، على مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا بشكل مباشر، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 38 نقطة، بينما يحتل ليستر سيتي في المركز الثاني برصيد 27 نقطة.

محمد صلاح ورياض محرز في مواجهة العرب

وقد نجح اللاعب المصري محمد صلاح، في التأقلم بشكل سريع في الدوري الإنجليزي، حيث نجح في رفع نفسه بشكل كبير في سوق الانتقالات الشتوية، واحتلال صدارة هدافي الدوري الإنجليزي في فترة طويلة، كما نجح في إثبات تواجده في البطولة بعد الظلم الذي تعرض له في نادي تشيلسي الإنجليزي، ونجح اللاعب في التواجد على الساحة في البطولة منذ انضمامه إلى الريدز.

بينما يدخل اللاعب الجزائري رياض محرز في وضع متذبذب نوعاً ما، حيث كان اللاعب قريب من مغادرة نادي ليستر سيتي في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، والانتقال إلى نادي روما الإيطالي، بعدما نجح في مساعدة ليستر سيتي في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، والحصول على لقب أفضل لاعب في البطولة.

محمد صلاح ورياض محرز في لغة الأرقام

تفاصيل مشوار محمد صلاح ورياض محرز في الدوري الإنجليزي

الأرقام صلاح محرز
المباريات 20 20
دقائق اللعب 1513 1619
الأهداف 15 6
صناعة الأهداف 5 5
الفرص 35 31
التسديد (باستثناء المصدودة من الدفاع) 60 29
دقة التمرير 77.2 79.27
نسبة المراوغات الناجحة 56.98 41.05

ومن المنتظر أن تنطلق المباراة في الخامسة عصراً في الجولة الواحد والعشرين من البطولة، وقد التقى الفريقين في الدور الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز ونجح الريدز في الفوز بثلاث أهداف لهدفين.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.