نتيجة مباراة ليفربول وليستر سيتى الآن اليوم السبت 30/12/2017 ومن فاز – صلاح يحرز هدفين

يرغب نادى ليفربول في مواصلة نتائجه المبهرة عندما يستضيف نادى ليستر سيتى عصر اليوم السبت على ملعب أنفيلد في مدينة ليفربول ضمن مباريات الاسبوع 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، ووسط أهازيج أغنية “لن تمشى وحيدا يا ليفربول” سيحاول الريدز تدعيم مكانتهم في المربع الذهبى للدوري بفوز قوى يمنحهم الثلاثة نقاط بدعم جماهيرهم الكبيرة المتحفزة، وبدعم نجوم الفريق يتقدمهم النجم المصري العربى الكبير محمد صلاح وباقى النجوم المتألقة بالفريق، ليفربول حقق الاسبوع الماضى فوز كبير على سوانزى بنتيجة 5-0، بينما خسر ليستر مباراته الماضية أمام واتفورد 1-2.

نتيجة مباراة ليفربول وليستر سيتى الآن اليوم السبت 30/12/2017 ومن فاز - صلاح يحرز هدفين 1 30/12/2017 - 6:57 م

دائما ما تشهد مباريات نادى ليفربول مع نظيره نادى ليستر ندية كبيرة جدا، وكانت مباراة الدور الأول بين المنتخبين قد شهدت فوز ليفربول بنتيجة 3-2، أحرز أهداف الريدز الثلاثة محمد صلاح وكوتينهو وهندرسون، بينما أحرز هدفي ليستر سيتى شينجى أوكازاكى وجيمى فاردى، ليفربول الآن في المركز الرابع من جدول ترتيب البريميرليج برصيد 38 نقطة، فوق توتنهام الخامس بنقطة واحدة، بينما يتواجد نادى ليستر سيتى في المركز الثامن برصيد 27 نقطة.

من أخبار مباراة ليفربول وليستر سيتى يوم السبت هو غياب مورينو وهندرسون عن الليفر، بينما يعود لصفوف ليستر دانيال امارتى من الايقاف بينما يفقد ليستر للاصابة خدمات روبرت هاث ودانى سيمبسون، أخر ثلاثة مباريات بين الفريقين شهدت معدل تهديفي مرتفع بلغ 4.7 هدف في كل مباراة، معلق المباراة سيكون الكابتن رؤوف خليف على قناة bein sports HD2، موعد المباراة سيكون في الاوقات التالية :
الساعة 5 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 6 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 7 مساء بتوقيت دبى.

نتيجة مباراة ليفربول وليستر سيتى الان

تشكيلة ليفربول: لوريس كاريوس – جو جوميز – روبرتسون – لوفرين – ماتيب – جيمس ميلنر – ايمرى كان – فيليب كوتينهو – محمد صلاح – سايدو مانى – فريمينيو.
تشكيلة ليستر سيتى: كاسبر شمايكل – ويس مورجان – دانيال امارتى – هارى ماجوير- كريستيان فوتشس – نديدى – ابرارا – رياض محرز – البرايتون – جراى – جيمى فاردى.
انتهى الشوط الأول بتقدم ليستر سيتى الفريق الضيف بهدف دون رد، جاء الهدف في بداية المباراة مع الدقيقة الثالثة أحرزه جيمى فاردى وصنع الهدف رياض محرز، تصدى شمايكل حارس ليستر للكثير من هجمات ليفربول.
في الشوط الثانى يتمكن النجم المصري العربى محمد صلاح من إحراز هدفين لنادى ليفربول، ليفوز نادى ليفربول بنقاط المباراة الثلاثة بعد تألق الدولى المصرى.
ليفربول 2 – 1 ليستر


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.