القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وستوك سيتي اليوم السبت 28/4 في الدوري الانجليزي الشوط الأول

سنتعرف من خلال تلك المقالة على موعد مشاهدة مباراة ليفربول وستوك سيتي والقنوات الناقلة لقاء في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم في مواجهة من قبل الملايين من جماهير كرة القدم العربية نتيجة احتمالية مشاركة النجم المتألق المصري محمد صلاح، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة والثلاثون من الدوري الانجليزي الممتاز، وفيها يسعى الفريق الإنجليزي العريق لتحقيق الفوز بهذا اللقاء من أجل استمرار نتائجه الإيجابية في الفترة الأخيرة واستغلال العامل النفسي الهام للاعبين.

مباراة ليفربول وستوك سيتي

مباراة ليفربول وستوك سيتي

تُعد مواجهة ليفربول وستوك سيتي هي مواجهة كلاسكية وأحد اهم مباريات الكرة الانجليزية للمتابعين المصريين بسبب وجود صلاح ورمضان صحبي في الفريقين، وتجمع بين فريقين عريقين في بالدوري الانجليزي الممتاز، وسيكون على نادي ليفربول توخي الحذر من تلك المواجهة ومحاولة الخروج بالثلاثة نقاط من أجل استمرار في المراكز المؤهلة إلي دوري أبطال أوروبا ومحاولة خطف لقب الوصيف من نادي مانشستر يونايتد، وهو ما سوف يسعى إليه الفريق في تلك المواجهة، أما ستوك سيتي فسيحاول تعطيل ليفربول ومحاولة خطف الثلاثة نقاط أو نقطة واحدة على الأقل.

المباراة من المتوقع أن تشهد غياب ساديو ماني، فهناك احتماليه كبيرة لغياب اللاعب السنغالي بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة الفريق السابقة أمام روما بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

موعد مباراة ليفربول وستوك سيتي

تنطلق مواجهة ليفربول وستوك سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز بالجولة السادسة والثلاثون من المسابقة  وسط حضور جماهيري كبير من جماهير المدينة وستكون الأغلبية لجماهير أيفرتون المباراة ستكون ظهر اليوم السبت 7 أبريل في الساعة 14:30 بتوقيت السعودية، الساعة 13:30 بتوقيت القاهرة، وستقوم قناة bein sport hd 2.

تأكد غياب ساديو ماني لاعب منتخب السنغال عن اللقاء حتى الآن، فااللاعب لن يشارك في المباراة التي سوف تلعب بعد ساعات بعد تفضيل المدير الفني للفريق يورجن كلوب إراحته من أجل المباراة المقبلة في دوري أبطال أوروبا امام نادي روما الإيطالي في الدور نصف النهائي.

تشكيلة ليفربول الرسمية  كاريوس مورينو جوميز ارنولد كلافان فان دايك هيندو فينالدوم انجز صلاح فيرمينو، ومن الواضح أن اللاعب السنغالي ساديو ماني يغيب عن اللقاء، بينما يجلس اللاعب المصري رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي منافس ليفربول اليوم على دكة البدلاء في لقاء اليوم.